الميدان الرياضي : مانشستر سيتي يستعد لتوجيه ضربة ضد كبار البريمييرليج
التاريخ : 2018-03-10

مانشستر سيتي يستعد لتوجيه ضربة ضد كبار البريمييرليج

يستعد نادي مانشستر سيتي لتوجيه ضربة موجعة لخصومه الكبار في الدوري الانجليزي الممتاز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقا لصحيفة "تيليجراف" البريطانية فإن متصدر البريمييرليج مانشستر سيتي قد دخل سباق التعاقد مع توماس ليمار لاعب موناكو الفرنسي، علمًا بأن أندية ليفربول وآرسنال وتشيلسي قد أبدت اهتمامها بضمه من قبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن بيب جوارديولا المدير الفني للسكاي بلوز ينوي إبرام صفقتين كبيرتين الصيف المقبل إحداهما في خط الوسط والأخرى في الهجوم.
 

ويريد جوارديولا ضم لاعب الوسط فريد من شاختار الأوكراني ليحل محل الإيفواري المخضرم يايا توريه المتوقع رحيله عن ملعب الاتحاد بحسب "تيليجراف".

وأوضحت أن الصفقة الهجومية ستكون الدولي الفرنسي ليمار صاحب الـ22 عامًا من أجل تعويض فشل مان سيتي في التعاقد أليكسيس سانشيز أو رياض محرز خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وكان الجزائري محرز قريبا من الانضمام لمان سيتي في يناير/كانون الأول الماضي إلا أن تعنت إدارة ناديه ليستر سيتي تسبب في فشل الصفقة، بينما انضم سانشيز إلى مانشستر يونايتد.

عدد المشاهدات : [ 1931 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .