الميدان الرياضي : سمارة: النادي الذي يعتمد على لاعب نادي فشل
التاريخ : 2018-03-08

سمارة: النادي الذي يعتمد على لاعب نادي فشل

رندا البياري

يواجه فريق الرمثا يوم غد الجمعة في ستاد عمان الدولي ، مباراة مهمه مع فريق الفيصلي ، وذلك ضمن الجولة ال'18' لبطولة دوري المحترفين لكرة القدم.



و اكد رئيس نادي الرمثا عبد الحليم سمارة لوكلة 'رم ' للأنباء ، ان غياب أي لاعب مميز قد يؤثر على انسجام هيكلة الفريق مثل احمد عبد الحليم ومصعب اللحام، لكن لن يؤثر على الفريق ككل، فالنادي الذي يعتمد على الاعب يعتبر نادي فاشل.


واضاف سمارة بان التشكيلة قد طرئ عليها بعض التغيرات البسيطة، ليتناغم الفريق ويشكل قوة هجومية تحقق الفوز المنتظر، فقد تم ايجاد بديل للاعب الدفاع عبد الحليم باللاعب خالد العواقلة.


والجدير بالذكر ان غياب الاعب أحمد عبد الحليم، بسبب عقوبة الإيقاف التي صدرت بحقه من قبل اللجنة التأديبية بإيقافه لمباراتين رسميتين، بعد حصوله على البطاقة الحمراء في مباراة فريقه أمام الوحدات.


ويسعى الروماني فلورين متروك، المدير الفني خلال التدريب الأخير الذي يخوضه الفريق اليوم الخميس، للاستقرار على التشكيلة الرئيسة التي ستخوض المباراة، والبحث عن خيارات لسد غياب عبد الحليم واللحام.



ويحتل فريق الرمثا المركز الثاني برصيد 33 نقطة من 17 مباراة، ويحل الفيصلي رابعاً بـ 29 نقطة، من 16 مباراة.
عدد المشاهدات : [ 4232 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .