الميدان الرياضي : إنتر ميلان راقب 4 لاعبين من ريال مدريد وسان جيرمان
التاريخ : 2018-03-08

إنتر ميلان راقب 4 لاعبين من ريال مدريد وسان جيرمان

ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن إنتر ميلان كان يراقب 4 لاعبين من باريس سان جيرمان وريال مدريد أثناء المباراة التي جمعت الفريقين يوم الثلاثاء الماضي على ملعب حديقة الأمراء وانتهت بفوز الفريق الملكي بهدفين مقابل هدف في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

 

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن بييرو أوزيليو المدير الفني لإنتر ميلان سافر إلى باريس لمتابعة مباراة القمة من المدرجات، وذلك لمراقبة أداء 4 لاعبين من الفريقين من أجل التعاقد معهم خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

 

وكان آنخيل دي ماريا على رأس قائمة اللاعبين المطلوبين في إنتر ميلان، حيث أكدت آس على أن النجم الأرجنتيني يشكل حلماً للإدارة الحالية للنيراتزوري، لاسيما وأنها حاولت التعاقد معه في الصيف الماضي، لكنها انسحبت من الصفقة بسبب عدم قدرتها على تلبية مطالبة باريس سان جيرمان المالية.

 

 

وأضاف التقرير أن ماتيو كوفاسيتش هو اللاعب الثاني الذي حظي باهتمام إنتر ميلان، حيث يفكر بييرو أوزيليو باستعادة النجم الكرواتي في الميركاتو الصيفي، مستغلاً عدم مشاركة اللاعب بشكل منتظم تحت قيادة المدرب زين الدين زيدان.

ولن تكون مهمة إنتر ميلان بإعادة كوفاسيتش لملعب جوزيبي مياتزا سهلة، وذلك لعدم رغبة ريال مدريد بالتخلي عن اللاعب، بالإضافة إلى أنه مطلوباً أيضاً من أندية أخرى مثل يوفنتوس ومانشستر يونايتد.

 

كما كشفت آس عن اهتمام إدارة إنتر ميلان بالتعاقد مع خافيير باستوري نجم سان جيرمان الذي اشترك في الشوط الثاني أمام ريال مدريد، بالإضافة إلى كيمبيبي الذي لم يشارك في لقاء العودة رغم مشاركته أساسياً في مباراة الذهاب.

عدد المشاهدات : [ 519 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .