الميدان الرياضي : لماذا رحل فان دير فارت عن ريال مدريد ؟
التاريخ : 2018-03-08

لماذا رحل فان دير فارت عن ريال مدريد ؟

كشف الهولندي فان دير فارت لاعب فريق ميتييلاند الدنماركي الحالي أسباب رحيله عن صفوف ريال مدريد الإسباني منذ عدة سنوات.

 

 

وكان فان دير فارت صاحب الـ35 عام قد انتقل لصفوف ريال مدريد في صيف 2008 قادمًا من فريق هامبورج الألماني بمبلغ 15 مليون يورو، واستمر مع المرينجي حتى عام 2010.

 

 

ولم يقدم الدولي الهولندي السابق المستوى المنتظر منه، مما جعله يرحل عن صفوف الفريق بعد أن صارحه البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب المرينجي وقتها بأنه لن يلعب بشكل أساسي بعد تعاقد ريال مدريد مع الألماني مسعود أوزيل وقتها.

 

 

وتحدث فان دير فارت لمجلة “FourFourTwo” قائلاً “جوزيه مورينيو كان صريحًا معي من البداية وقال لي أن فرص مشاركتي كأساسي صعبة بسبب تعاقد الفريق مع مسعود أوزيل، وهو في نفس مركزي الذي أشارك فيه مع ريال مدريد”.

وأضاف “قبل حوالي ساعات قليلة على غلق سوق الانتقالات، تحدث معي وكيل أعمالي عن إمكانية انتقالي لصفوف توتنهام، وقلت له سأفكر في الأمر، وبعدها قال لي بأنني يجب حسم قراري خلال ساعتين، ووافقت بعدها”.

 

وتابع “بعد انضمامي لتوتنهام شعرت بأن هذا القرار كان صائبًا لشعوري بأنني في منزلي هناك، وسعيد بهذه الخطوة في حياتي المهنية”.

الجدير بالذكر أن فان دير فارت قد أنضم لصفوف السبيرز عام 2010، واستمر مع توتنهام لثلاث مواسم، حيث شارك في 77 لقاء، وأحرز 28 هدفًا.

عدد المشاهدات : [ 358 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .