الميدان الرياضي : لاعبو النصر سعداء بالفوز على الشباب
التاريخ : 2018-03-08

لاعبو النصر سعداء بالفوز على الشباب

أبدى جونيور كبنانجا، لاعب النصر، سعادته البالغة بفوز فريقه (1-0) على الشباب في مباراة مؤجلة ببطولة الدوري السعودي لكرة القدم، اليوم الأربعاء.

وقال كبنانجا، الذي أحرز هدف النصر الوحيد (ق 83)، في تصريحات تلفزيونية عقب اللقاء: "سعيد بالهدف الذي سجلته، رغبتي كانت إسعاد الجماهير، وتعويضهم عن المباريات الماضية".

وأضاف: "لم أقدم مستواي الكامل؛ نظرًا لابتعادي عن الملاعب من كانون أول/ديسمبر الماضي، لكني أعد جماهير النصر بأن القادم أفضل".
 

وأشاد كبنانجا بمستوى الدوري السعودي، مشيرًا إلى أن الفرق المشاركة في البطولة تمتلك لاعبين على أعلى مستوى.

وفي سياق متصل، قال التونسي فرجاني ساسي، لاعب النصر، إن الفريق عاد لمستواه المعتاد، بعدما فاز في مباراتيه الأخيرتين.

وأوضح ساسي أن حصد المركز الثالث في جدول ترتيب مسابقة الدوري السعودي، هدف الفريق بعد الخروج من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

من جانبه، أكد اللاعب الجزائري عبدالمؤمن جابو، حاجته للعب لفترة أطول، حيث قال "أحتاج لدقائق لعب أكثر، هذه المرة شاركت فيها أساسياً لكن أريد أن العب أكثر".

واستمر: "قدم اللاعبون اليوم مستوى وأداء جيدا وذلك يعود لما نقوم به في التدريبات والحرص الكبير على الفوز دائماً، القادم سيكون أفضل بالنسبة لنا".

وبهذه النتيحة، انفرد النصر بالمركز الثالث في ترتيب المسابقة، بعدما رفع رصيده إلى 37 نقطة من 23 مباراة.

عدد المشاهدات : [ 677 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .