الميدان الرياضي : الهلال يتطلع لتجاوز أحزانه الآسيوية أمام الاتفاق
التاريخ : 2018-03-08

الهلال يتطلع لتجاوز أحزانه الآسيوية أمام الاتفاق

يأمل الهلال، في تجاوز ترنحه في دوري أبطال آسيا، والاقتراب خطوة أخرى من لقب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، عندما يواجه الاتفاق في مباراة صعبة غدا الجمعة.

وفشل الهلال، وصيف بطل آسيا في الموسم الماضي، في الفوز في 3 مباريات في المجموعة الرابعة بدوري الأبطال، ويحتل المركز الأخير بنقطتين بعدما اكتفى بالتعادل 1-1 مع الريان القطري يوم الثلاثاء الماضي، في مباراة كان متأخرا فيها بهدف بعد 3 دقائق.

وتبدو الأمور في الدوري أفضل كثيرا، إذ يتصدر البطولة برصيد 49 نقطة متقدما بـ 4 نقاط عل الأهلي قبل آخر 4 جولات.
 

لكن الهلال تعادل 4 مرات في آخر عشر مباريات، ويخوض مباراة صعبة أمام الاتفاق صاحب المركز التاسع برصيد 30 نقطة، والذي لم يخسر سوى مرة واحدة في آخر عشر مباريات.



وقال الجزائري رايس مبولحي، حارس الاتفاق: "المباراة مهمة لأنها أمام فريق كبير ولنتائجنا الرائعة مؤخرا".

وأضاف: "نريد استمرار هذا الأداء لتحسين مركزنا في الدوري".

ويخوض الأهلي مواجهة سهلة أمام القادسية صاحب المركز 12، والذي خسر 5 مرات في آخر عشر مباريات.

ويبدو موقف الأهلي أفضل كثيرا في دوري الأبطال، إذ يتصدر المجموعة الأولى بسبع نقاط وتعادل مع الغرافة في قطر يوم الاثنين، رغم تقدمه بهدف حتى الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

ويلعب أُحد صاحب المركز قبل الأخير ضد الرائد متذيل الترتيب يوم الجمعة، كما يلعب الفتح ضد الفيصلي والتعاون مع الباطن والشباب مع الفيحاء والاتحاد مع النصر يوم السبت.

عدد المشاهدات : [ 394 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .