الميدان الرياضي : مدرب الأردن يسرد فوائد ودية ألبانيا
التاريخ : 2018-03-08

مدرب الأردن يسرد فوائد ودية ألبانيا

يسعى الاتحاد الأردني لكرة القدم، إلى تأمين مواجهة ودية جديدة للنشامى، تحضيرًا للمشاركة في بطولة كأس آسيا.

وأكد المدير الفني للمنتخب الأردني، جمال أبو عابد، أن الجهود المشتركة بين المنتخب والدائرة الفنية للاتحاد، تنصب على إعداد برنامج تحضير مثالي للفريق، مشيرًا إلى أن فترة التوقف الدولي في أكتوبر/تشرين أول المقبل، تتضمن إقامة معسكر تدريبي خارجي.

وأضاف "وضعنا في عين الاعتبار، العديد من الخيارات، ومواجهة ألبانيا تعد محطة مثالية للتحضير على ضوء ما قدمه المنتخب الأوروبي في تصفيات كأس العالم الأخيرة، بفوزه على مقدونيا وليشتنشتاين، وخسارته بصعوبة أمام إسبانيا وإيطاليا، يؤكد تطوره".
 

وشدد المدير الفني للنشامى، على أن خطة الإعداد ترتكز على مواجهة ألبانيا، إلى جانب تأمين مباراة أخرى قوية في أوروبا، قبل مرحلة التحضير النهائي .

يذكر أن المنتخب الأردني ضمن تأهله إلى كأس آسيا في الامارات، قبل خوض الجولة الأخيرة من التصفيات بلقاء فيتنام، 27 مارس/آذار الجاري، على استاد الملك عبد الله الثاني، ضمن المجموعة الثالثة، ويسبق ذلك مباراة ودية أمام الكويت من ذات الشهر.
عدد المشاهدات : [ 745 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .