الميدان الرياضي : بايرن ميونخ ينضم إلى طابور المهتمين بموهبة هامبورج
التاريخ : 2018-03-08

بايرن ميونخ ينضم إلى طابور المهتمين بموهبة هامبورج

كشفت تقارير صحفية ألمانية، عن وجود اهتمام قوي من بايرن ميونخ حامل لقب البوندسليجا بموهبة هامبورج، تمهيدًا لضمه في الفترة المقبلة.

وبحسب صحيفة "Hamburger Morgenpost" الألمانية، فإن حظوظ بايرن كبيرة للظفر بخدمات المهاجم الشاب يان فيات أرب، خاصًة لوجود علاقة قوية بين حسن صالح حميديتش المدير الرياضي للبافاري ووكيل اللاعب يورجن ميلوفسكي، والذي كان وكيله خلال مسيرته الكروية.

وأشارت الصحيفة، إلى أن أرب يناسب فلسفة بايرن ميونخ الحالية بالاعتماد على اللاعبين الشباب وتطويرهم لكي يصبحوا نجوما كبارًا.
 

وفي نفس السياق، علق ميلوفسكي وكيل أرب: "لا أعلم أي شيء حول اهتمام بايرن، ولكن في وقت معين بالتأكيد سنتحدث مع إدارة هامبورج".

وتألق أرب مع المنتخب الألماني تحت 17 عاما في الهند مؤخرًا، وجذب أنظار العديد من كبار الأندية في أوروبا وعلى رأسها ريال مدريد، تشيلسي، يوفنتوس وبوروسيا دورتموند، ولكنه جدد عقده حتى 2019 مع هامبورج.

وعلق أرب آنذاك: "ببساطة لن يكون من المنطقي الانتقال لتشيلسي وعمري 17 عامًا، وكرة القدم هي عمل يومي، والأموال لا يمكن أن تكون مهمة في سني الحالي".

عدد المشاهدات : [ 257 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .