الميدان الرياضي : ذكرى الريمونتادا والثنائي المتوهج الأبرز في الصحف الإسبانية
التاريخ : 2018-03-08

ذكرى الريمونتادا والثنائي المتوهج الأبرز في الصحف الإسبانية

واصلت الصحافة الإسبانية الصادرة اليوم، اهتمامها بتأهل فريق ريال مدريد، لربع نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب باريس سان جيرمان (5-2 في مجموع المباراتين).


صحيفة ماركا
 

تصدر الثنائي ماركو أسينسيو ولوكاس فاسكيز، غلاف صحيفة "ماركا" المقربة من ريال مدريد، بعد الأداء القوي ضد باريس سان جيرمان، أول أمس الثلاثاء في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، وقالت: "الثورة الفرنسية.. أسينسيو ولوكاس يقودان ديمقراطية زيدان".

وتابعت الصحيفة عن فاسكيز: "لوكاس أصبح مرشحا للتواجد في المونديال في فريق لوبيتيجي".

وأضافت عن أسينسيو: "ماركو أبهر المشجعين في مباراة الفريق الفرنسي".



صحيفة آس

اختصرت صحيفة "آس" الإسبانية في الحديث عن ريال مدريد اليوم في غلافها بمساحة صغيرة في الجزء الأيسر لغلافها، وقالت "قانون مدريد".

وتابعت: "الصحافة العالمية تعترف بانقلاب السلطة في باريس".



صحيفة سبورت

تصدر سيرجي روبيرتو، غلاف صحيفة "سبورت" الكتالونية في ذكرى مرور عام على هدفه الشهير في باريس سان جيرمان الفرنسي في كامب نو، في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا والتي قالت عنه: "هدفه حياته".



صحيفة موندو ديبورتيفو

انهالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية بالمديح على الحارس الهولندي ياسبر سيليسن بعد تألقه أمام إسبانيول أمس في سوبر كتالونيا إذا قالت: "نعم ليسليسن .. البارسا حقق السوبر بركلات الترجيح عقب التألق الكبير للحارس الهولندي".

واهتمت الصحيفة في أسفل الغلاف بمرور عام على هدف سيرجي روبيرتو، في باريس سان جيرمان (6-1) إذا قالت: مرت سنة على هدف المعجزة.. اللاعب سجل هدف الحسم في عودة برشلونة التاريخية أمام باريس"
 




عدد المشاهدات : [ 2181 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .