الميدان الرياضي : الجزيرة يتفوق على الرياضي في سلة الشباب
التاريخ : 2018-03-08

الجزيرة يتفوق على الرياضي في سلة الشباب


التقى فريقي الرياضي والجزيرة مساء امس ضمن لقاءات المجموعة الاولى في سلة الشباب ، اللقاء الذي شهد مد وجزر انتهى بفوز الجزيرة بنتيجة 78/72 ،المباراة شهدت ندية وإثارة كبيرة وتقلبات عديدة حيث كان الرياضي متفوقاً أغلب فترات اللقاء قبل أن يقلب الجزيرة المباراة ويتفوق بالربع الأخير برز من الجزيرة حنا جحا ومن الرياضي حمزة الطراونة، وبذلك تصدر الجزيرة ترتيب فرق المجموعة الاولى يليه الرياضي واخيراً الجبيهة.

أما بالمجموعة الثانية فقد انتهت مرحلة الذهاب بتصدر كفريوبا للمجموعة يليه الأشرفية وتضم المجموعة فريقي كفرالماء والمعدي.

وانطلقت مرحلة الإياب لبطولة الناشئين سن 14 باقامة لقائين ، فاز باللقاء الاول الرياضي (ب) على غزة هاشم بنتيجة 49/42 في مباراة قوية ومتكافئة ، وفي اللقاء الآخر فاز اتحادعمان على الرياضي (أ) بنتيجة 54/39 وتميز في اللقاء اللاعب عبدالكريم ابو صعب بتسجيله 29 نقطة.

كما أقيمت مساء أمس مباراتان ضمن بطولة الناشئات سن 14 حيث أقيم اللقاء الأول بين ناشئات الرياضي وناشئات اتحاد عمان على صالة الامير حمزة انتهى بفوز ناشئات الرياضي بنتيجة 23/11. تميزت اللاعبة ميرنا عرموش بتسجيلها 9 نقاط كما كانت اللاعبه امل ابو صوفه احسن سارقه للكرات ب 6 سرقات ، اما من جانب اتحاد عمان تميزت اللاعبه دانيلا الترك ب 6 متابعات للكرة.

وشهد اللقاء الثاني الذي أقيم على صالة الفحيص فوز ناشئات ديونز على ناشئات الفحيص (ب) بنتيجة ٦٥/٢٥، تميزت اللاعبه جويل هلسة من نادي الديونز بتسجيلها ٢٢ نقطة، تلتها اللاعبة مريان وهّاب من نفس النادي ب ١٩ نقطة و كانت اللاعبة ليلى ربيع عملاقة المتابعات ب ١٩ متابعة دفاعية و هجومية.

أما من جانب نادي الفحيص (ب) الذي تتمتع فتيات فريقه الأصغر سنّاً بالبطولة بمهارات واعدة، كانت اللاعبة المتألقة زويا جميعان أفضل مسجلة ب ٩ نقاط، و اللاعبة نيكول خوري أفضل متابعة للكرات ب ١١ متابعة.
عدد المشاهدات : [ 532 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .