الميدان الرياضي : هاينكس يتغنى بتوخيل ويبرر إفساد حلم هونيس
التاريخ : 2018-03-07

هاينكس يتغنى بتوخيل ويبرر إفساد حلم هونيس

أكد يوب هاينكس، المدير الفني لبايرن ميونخ، أن توماس توخيل، مدرب بوروسيا دورتموند السابق، قادر على خلافته في تدريب الفريق البافاري.

وقال هاينكس، في تصريحات لصحيفة "سبورت بيلد" الألمانية: "أعتقد أن توخيل يملك الجودة لتدريب بايرن، أنا أقدره، لقد شرق طريقه بداية من تدريب فرق الشباب في ماينز".

وأضاف مدرب ريال مدريد السابق: "دورتموند لعب تحت قيادة توخيل كرة قدم عظيمة، مع خطة جيدة، وتوفر كل عناصر الحديثة في كرة القدم المتاحة اليوم، حيث أصبح وصيفًا ثم توج بكأس ألمانيا بالإضافة لتقديم كرة قدم جذابة، لقد استمتعت بمشاهدة دورتموند معه، لذلك أنا أقدره وأراه مدرب جيد جدًا".
 

وأبدى هاينكس سعادته، باتجاه إدارة البايرن للتعاقد مع مدرب ألماني، مؤكدًا: "أحب أن تدور المناقشات حول ذلك، فالنادي يعلم ماذا يريد، فاللغة الألمانية صعبة جدًا بالنسبة للمدربين الأجانب، وبالتأكيد سيكون أفضل تعيين مدرب يتحدث الألمانية للفريق".

وتطرق هاينكس للحديث عن أولي هونيس، رئيس بايرن الذي كان يرغب في استمراره، قائلاً: "الحياة ليست مجرد عمل، أنا أعرف طموح هونيس وبأن لديه أحلام ولكن ليس كل حلم يتحقق".
عدد المشاهدات : [ 2120 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .