الميدان الرياضي : نجم الأهلي المغضوب عليه يعود أمام مونانا
التاريخ : 2018-03-06

نجم الأهلي المغضوب عليه يعود أمام مونانا

استقر حسام البدري، المدير الفني لفريق الأهلي المصري، على عودة عبدالله السعيد لاعب الوسط في التشكيلة المرشحة لبدء مباراة مونانا الجابوني، مساء اليوم الثلاثاء، باستاد القاهرة في جولة الذهاب لدور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

وعلم أن مباراة مونانا ستشهد عودة السعيد بعد فترة من الغياب بسبب إصابته في العضلة الخلفية التي تعرض لها في مباراة الأسيوطي سبورت يوم 16 فبراير/شباط الماضي بالدوري، وغاب على إثرها عن مباريات النصر والإنتاج الحربي والداخلية بالدوري.

ويواجه السعيد ثورة عارمة من جانب جماهير الأهلي بسبب رفضه تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، وتفضيله الرحيل بعد تلقيه عدة عروض من أندية خليجية وتركية، وأصبح مغضوبا عليه من جانب مشجعي ناديه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
 

واستقر البدري على ملامح التشكيلة التي سيخوض بها لقاء مونانا، وتضم محمد الشناوي حارس المرمى، وأمامه الرباعي أيمن أشرف وسعد سمير وأحمد فتحي والتونسي علي معلول في خط الدفاع وحسام عاشور وعمرو السولية وعبدالله السعيد للوسط والنيجيري جونيور أجاي والمغربي وليد أزارو ومروان محسن أو صلاح محسن للهجوم.

عدد المشاهدات : [ 416 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .