الميدان الرياضي : رياح الإصابات تثير الغبار حول تشكيلة يوفنتوس
التاريخ : 2018-03-06

رياح الإصابات تثير الغبار حول تشكيلة يوفنتوس

يُتوقع أن يتواجد جونزالو هيجواين ضمن قائمة يوفنتوس، في رحلته للقاء توتنهام على ملعب ويمبلي، لحساب إياب ثمن نهائي دوري الأبطال.

لكن مسألة مشاركته من عدمها ما زالت غير محسومة، من قبل المدير الفني ماسيمليانو أليجري، رغم أن اللاعب قد شارك في تدريبات الفريق الجماعية كاملةً، اليوم.

وبحسب موقع "فوتبول إيطاليا"، فإن هيجواين سيتواجد على دكة احتياط الفريق، على الأقل، بينما سيكون هناك شك أكبر، فيما يتعلق بمشاركة المهاجم الكرواتي، ماريو ماندزوكيتش، الذي تدرب اليوم بشكلٍ منفرد.
 

وفي ظل عدم جاهزية ماتيا دي تشيليو، فإن ماسيمليانو أليجري، سيفاضل ما بين ستيفان ليختشتاينر وأندريا بارزالي، في مركز الظهير الأيمن، بينما يستمر غياب المصابين، فيديريكو بيرنارديسكي وخوان كوادرادو.

وإذا لم يشارك هيجواين وماندزوكيتش، فإن من المتوقع، أن يبدأ أليجري بطريقة الـ4/3/3 أمام توتنهام، على أن يلعب دوجلاس كوستا وأليكس ساندرو، في مركزي الجناح الأيمن والأيسر، بحيث يتواجد باولو ديبالا، في مركز رأس الحربة الوهمي.
عدد المشاهدات : [ 3942 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .