الميدان الرياضي : مكاتب المراهنات تكشف عن خليفة آرسين فينجر في آرسنال
التاريخ : 2018-03-05

مكاتب المراهنات تكشف عن خليفة آرسين فينجر في آرسنال

كشفت مكاتب المراهنات العالمية عن المرشحين الأبرز لخلافة المدرب الفرنسي آرسين فينجر في آرسنال، وذلك بعد الحديث عن إمكانية إقالته خلال الفترة القادمة.

 

 

وتعرض آرسنال للهزيمة الثالثة على التوالي من برايتون بهدفين مقابل هدف يوم أمس الأحد، وباتت إقالة فينجر من تدريب الفريق واردة جداً خلال المرحلة القادمة.

 

 

وبحسب مكاتب المراهنات، فإن المدرب الإيطالي القدير كارلو أنشيلوتي الأقرب لخلافة فينجر في الموسم القادم، حيث يبلغ الرهان عليه 2.25 يورو لكل يورو، وهو أقل رهان بين جميع المرشحين الآخرين، ويأتي في المرتبة الثانية يواخيم لوف مدرب المنتخب الألماني الذي يبلغ الرهان عليه 3.5 يورو لكل يورو.

 

 

ومن المعروف عن المراهنات أنه كلما كان الرهان قليلاً كانت نسبة توقع حدوث الشيء أعلى، والعكس صحيح، وبالتالي فإن أنشيلوتي هو الأقرب لتدريب آرسنال بحسب شركات المراهنات.

ويحتل المركز الثالث كل من لويس إنريكي مدرب برشلونة السابق ومايكل أرتيتا مساعد بيب جوارديولا في مانشستر سيتي، ويبلغ الرهان على كل منهما 8 يورو لكل يورو.

 

وإليكم قائمة المرشحين لخلافة فينجر بحسب قيمة الرهان على كل منهم

كارلو أنشيلوتي: 2.25 يورو لكل يورو

يواخيم لوف: 3.5 يورو لكل يورو

لويس إنريكي: 8 يورو لكل يورو

توماس توخيل: 9 يورو لكل يورو

دييجو سيميوني: 10 يورو لكل يورو

برندان رودجرز: 12 يورو لكل يورو

ماسيميليانو أليجري: 12 يورو لكل يورو

باتريك فييرا: 14 يورو لكل يورو

رافاييل بينيتيز: 16 يورو لكل يورو

روبيرتو مارتينيز: 16 يورو لكل يورو

عدد المشاهدات : [ 742 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .