الميدان الرياضي : مانشستر يونايتد يجهز عرضاً ضخماً لضم عملاق ريال مدريد!
التاريخ : 2018-03-05

مانشستر يونايتد يجهز عرضاً ضخماً لضم عملاق ريال مدريد!

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية في الأونة الأخيرة، عن تحذير شديد اللهجة من المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد، إلى الثنائي داني سيبايوس وثيو هيرنانديز قبل مباراة خيتافي، وذلك بسبب عدم قتالهما في التدريبات للحصول على فرصة المشاركة.

 

 

وفاز نادي ريال مدريد مساء أمس السبت، ضد نادي خيتافي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن الجولة السابعة والعشرين من الدوري الدرجة الأولى الإسباني “الليجا”، على ملعب سانتياجو بيرنابيو معقل الفريق الملكي.

 

 

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن زين الدين زيدان وجه رسالة تحذير إلى داني سيبايوس وثيو هيرنانديز، وطالبهم بالظهور بشكل أفضل من ذلك في تدريبات نادي ريال مدريد الإسباني.

 

 

وقالت أن زيدان تحدث مع اللاعبان، وطالبهم بتقديم أفضل ما لديهم في الفترة المقبلة إذا كانوا يريدون الاستمرار داخل نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، ويضع المدرب الفرنسي الثنائي في تحدي حتى نهاية الموسم الجاري، لتحديد استمرارهما من عدمه.

عدد المشاهدات : [ 715 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .