الميدان الرياضي : مانشستر سيتي وليفربول وبايرن ميونخ.. قدم في الجنة أم النار؟
التاريخ : 2018-03-05

مانشستر سيتي وليفربول وبايرن ميونخ.. قدم في الجنة أم النار؟

اقتربت فرق ليفربول ومانشستر سيتي وبايرن ميونخ، من العبور إلى ربع النهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا بعدما حققت نتائج جيدة في ذهاب دور الـ16 بالبطولة.

وفاز الريدز خارج قواعده على بورتو البرتغالي بخماسية نظيفة، كما فاز السيتي على بازل برباعية نظيفة في ملعب الأخير "سانت جاكوب بارك".

وحقق الفريق البافاري الانتصار بخماسية نظيفة على بشكتاش التركي في "أليانز أرينا"، ليصبح الثلاثي الفائز الأقرب لبلوغ دور الثمانية.
 

ولكن كرة القدم أيضًا لا تعرف المستحيل، إذ سبق وأن حققت بعض الفرق نتائج عريضة في الذهاب، إلا أن المفاجآت كانت حاضرة في مباريات الإياب.

ويستعرض أبرز مباريات الريمونتادا غير المتوقعة بدوري الأبطال كالتالي:

ديربي كاونتي و يال مدريد

حقق فريق ديربي كاونتي الإنجليزي الفوز على ريال مدريد الإسباني، بنتيجة 4-1 في ذهاب ثمن نهائي موسم 1975ـ 1976، إلا أن الفريق الملكي قلب الطاولة في لقاء الإياب وحقق الفوز بنتيجة 5-1.

ديبورتيفو لاكورونيا وميلان

فاز ميلان الإيطالي على نظيره ديبورتيفو لاكورونيا الإسباني بنتيجة 4-1 في ربع نهائي دوري الأبطال موسم 2003ـ 2004، ولكن الأخير تمكن من اجتياز عقبة الروسونيري والفوز بنتيجة 4-0.

ريال مدريد وموناكو

التقى الفريقان في ربع النهائي بنسخة 2003ـ 2004 أيضا حيث انتهى لقاء الذهاب بفوز الميرنجي بنتيجة 4-2، إلا أن فريق الإمارة الفرنسية نجح في تحقيق الفوز بنتيجة 3-1، ليعبر إلى نصف النهائي.

برشلونة وباريس سان جيرمان

حقق الفريق الكتالوني أصعب ريمونتادا في تاريخ البطولة، حيث خسر في ذهاب ثمن نهائي نسخة العام الماضي، بنتيجة 4-0، قبل أن يتمكن من الفوز في العودة على سان جيرمان بنتيجة 6-1.

عدد المشاهدات : [ 1741 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .