الميدان الرياضي : مورينيو يؤمن بأحقية راشفورد في الظهور بكأس العالم
التاريخ : 2018-03-05

مورينيو يؤمن بأحقية راشفورد في الظهور بكأس العالم

قال البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، إن ماركوس راشفورد يكتسب الخبرة اللازمة لتطوير مستواه.

وأوضح أن راشفورد لم يدخل التشكيلة الأساسية لفريقه في الدوري الإنجليزي، منذ ديسمبر/كانون أول الماضي، لكنه من غير المفترض، أن تتأثر فرصته في الانضمام لتشكيلة إنجلترا، في نهائيات مونديال روسيا.

وعلى مدار عامين فقط، ومنذ الظهور في أولد ترافورد، شارك راشفورد في 15 مباراة دولية مع بلاده، وأصبح من اللاعبين الذين يحظون بثقة جاريث ساوثجيت، مدرب إنجلترا.
 

ولم يدخل اللاعب، البالغ عمره 20 عاما، التشكيلة الأساسية لليونايتد، منذ نهاية العام الماضي.

وقالت تقارير بريطانية، إن هذا الموقف أثار قلق ساوثجيت، إذ يستعد لإعلان تشكيلة المنتخب الوطني قبل خوض مباراتين وديتين أمام هولندا وإيطاليا.

وقال مورينيو للصحفيين "أنتم تعلمون أنه إذا كان مدرب المنتخب الوطني يثق فيه، فإنه سيضمه".

وتابع "هناك مثال على ذلك، وهو سيرجيو روميرو، الحارس الثاني في مانشستر يونايتد، لكنه الحارس الأول في منتخب كروي كبير مثل الأرجنتين".

وتابع "في منتخبكم الوطني هناك أمثلة للاعبين يشاركون دون حتى تسجيل أي هدف في الدوري الممتاز، لذا الأمر يتوقف على جاريث ساوثجيت. لا يهم إن كان يلعب أو لا".

ورغم وجود عدة لاعبين في مركزه مثل أنطوني مارسيال وجيسي لينجارد وخوان ماتا، إضافة إلى المنضم حديثا أليكسيس سانشيز، فإن راشفورد شارك في 38 مباراة مع اليونايتد في كل المسابقات هذا الموسم، منها 25 مواجهة في الدوري الممتاز.
عدد المشاهدات : [ 1827 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .