الميدان الرياضي : مويس يدق جرس الإنذار في وست هام
التاريخ : 2018-03-05

مويس يدق جرس الإنذار في وست هام

حذر ديفيد مويس، مدرب وست هام يونايتد، لاعبيه من إمكانية الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية، في حال استمرار التراجع في الجولات الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وخسر وست هام مرتين متتاليتين بنتيجة 4-1 أمام ليفربول وسوانزي سيتي، ليصبح على بعد 3 نقاط من منطقة الهبوط قبل آخر تسع جولات.

وقال مويس للصحفيين: "لقد أبلغتهم.. أنه إذا لعبنا بهذه الطريقة فلن يستمر أي منا هنا،  يحتاج اللاعبون إلى الظهور بشكل أفضل لكن أعتقد أنهم يملكون الإمكانيات لتحقيق ذلك".
 

وتابع: "يحتاج كل اللاعبين بكل تأكيد إلى تحسين مستواهم لأن هذا لن يكون كافيا للفوز بالمباريات القادمة".

وانهار وست هام في ضيافة سوانزي سيتي يوم السبت الماضي، وتأثر بغياب أكثر من مدافع بسبب الإصابة وفشل في إيقاف خطورة مهاجمه السابق أندريه أيو، وشقيقه الأصغر جوردان.

وسيلعب وست هام في الجولتين المقبلتين على أرضه مع بيرنلي وساوثهامبتون ويعتقد مويس أن مصير الفريق سيتحدد بشكل كبير بناء على النتيجتين.

ويتقاسم وست هام مع ستوك سيتي لقب أسوأ دفاع بعد استقبال 54 هدفا لكل منهما، ويحتل المركز 14 في الدوري بعدما حصد 30 نقطة من 29 مباراة.

عدد المشاهدات : [ 1623 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .