الميدان الرياضي : هاينكس ومولر يشيدان باكتساح فرايبورج
التاريخ : 2018-03-05

هاينكس ومولر يشيدان باكتساح فرايبورج

أعرب توماس مولر، قائد نادي بايرن ميونخ، عن سعادته بالمشاركة في انتصار فريقه، أمس الأحد، برباعية نظيفة على فرايبورج، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من عمر الدوري الألماني.

وقال مولر، خلال تصريحات نقلتها شبكة تي زد "الهدف الأول كان به القليل من الحظ، لكننا قدمنا مباراة رائعة، رغم هجوم فرايبورج في البداية".

وأضاف:"واجهنا صعوبة في البداية، وبالأخص حين نجح أولريتش في التصدي للانفراد، وبغض النظر عن هذه الفرصة، كنا ملتزمين، قاتلنا بجد، ونستحق في النهاية الفوز بالمباراة".
 

وفي نفس السياق، علق يوب هاينكس، المدير الفني للبافاري بقوله "نحن لم نحقق فقط نتيجة جيدة جدًا، ولكن أعتقد أننا قدمنا مباراة عظيمة".

وتابع "لعبنا بشكل جيد، أعجبت جدًا بما فعلناه، فقد كانت واحدة من أفضل مبارياتنا هذا الموسم".

وعن خوان بيرنات، أوضح "أنا أعرفه منذ أن كان في فالنسيا، لقد شارك منذ البداية ولعب بشكل جيد للغاية مثل توليسيو وفاجنر، فهو لاعب كرة قدم كبير".

وأردف "سبيستيان رودي؟ يمكنني فقط اختيار 11 لاعبًا لكل مباراة، هو لاعب عظيم، ودائمًا أسعى من أجل خلق التوازن في وسط الملعب، وهو دور سبيستيان معنا".

وختم هاينكس حديثه بقوله "مولر قدم مستويات رائعة، اللاعبون لا يريدون التراجع، ويعرفون جيدًا أننا بحاجة للتوازن، وأن نواصل السير كما كان من قبل".

عدد المشاهدات : [ 1639 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .