الميدان الرياضي : حارس أحد يرد على أنباء انتقاله للنصر السعودي
التاريخ : 2018-03-03

حارس أحد يرد على أنباء انتقاله للنصر السعودي

أكد الجزائري عز الدين دوخة، حارس مرمى فريق أحد، أن اللعب لنادي النصر، حلم لأي لاعب، مشددًا في الوقت ذاته على أنه لا ينظر للعروض في الوقت الحالي، بسبب وضع فريقه الصعب في الدوري السعودي للمحترفين.

وقال دوخة، في تصريحات تلفزيونية عقب الخسارة أمام الاتفاق 3-2: "أشكر جميع اللاعبين على الجهود التي بذلوها، بصراحة كان سيناريو جنوني للمباراة، وشاهدنا متعة كبيرة و5 أهداف، الحظ خاننا في كرة عشوائية سجل منها الخصم هدف الفوز، وبسبب نقص التركيز من جانب اللاعبين أيضًا".

وأضاف: "الأمور باتت معقدة أكثر بعد الخسارة من الاتفاق، وهناك 4 جولات سنحاول فيها قدر المستطاع تحقيق الانتصارات، وأتمنى أن نتخلص من مشكلة اللعب الجيد دون تحقيق الفوز، ونأمل في أن يقف المدرب الجديد ماهر الكنزاري، على الأخطاء الدفاعية ويحسن الأداء".

وعن ضياع هوية الفريق بداعي كثرة تغيير المدربين، علق الحارس الجزائري، قائلًا: "لا أريد أن أتكلم عن هذه النقطة، لأنها من اختصاصات الإدارة، ونحن كلاعبين مهمتنا أن نتأقلم مع طريقة أي مدرب، وجميع المدربين الذين أشرفوا على الفريق اجتهدوا وحاولوا لكن التوفيق لم يحالفهم".
 

وحول ما تردد عن تقدم النصر بعرض لضمه بداية من الموسم المقبل، أجاب دوخة: "لا أستطيع الحديث عن العروض الآن، وكل هذه الأمور يتولاها وكيلي، أنا أركز مع الفريق لأن الوضع صعب حاليًا، ولا يسمح لي بالتفاوض مع الأندية".

وتابع: "بالطبع النصر فريق عالمي، والجميع يتمنى اللعب له، وارتداء قميصه حلم لأي لاعب، والآن أنا أضع كامل تركيزي مع أحد، وبعد آخر مباراة في الدوري يمكن أن أدرس العروض".

وحول ما إذا كان من عشاق فريق النصر، رد قائلًا: "لا أفضل الخوض في هذا الأمر، أنا محب لنادي أحد الذي أعطاني الشعبية ورفع أسهمي في الدوري، ومهمتي الأولى أن يبقى الفريق في الدوري، وبعد ذلك يمكن أن أفكر في الخطو التالية".

عدد المشاهدات : [ 2151 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .