الميدان الرياضي : رايو فايكانو يريد تمديد تعاقده مع الصليهم
التاريخ : 2018-03-03

رايو فايكانو يريد تمديد تعاقده مع الصليهم

أكد راؤول مارتن بريسا، رئيس نادي رايو فايكانو الإسباني، تلميحات خافيير تيباس رئيس رابطة الليجا، حول رغبة النادي في تمديد التعاقد مع اللاعب السعودي عبدالمجيد الصليهم، المعار من الشباب السعودي منذ يناير/كانون الثاني الماضي حتى نهاية الموسم.

وكان خافيير تيباس قال لبرنامج "لارجيرو" الإسباني: "أستطيع التأكيد أن هناك ناديًا واحدًا يريد أحد اللاعبين (السعوديين) أن يبقى ضمن صفوفه للموسم المقبل".

من جهته، قال راؤول مارتن بريسا رئيس نادي رايو فاليكانو: "6 أشهر ربما تكون فترة قصيرة للغاية، قد تكون هناك رغبة لتمديد التعاقد مع عبدالمجيد لسنة إضافية".
 

وأشار بريسا إلى أن أي لاعب يستطيع مساعدة الفريق على تحقيق هدفه بالتأهل إلى دوري الدرجة الأولى الإسباني سيكون مرحبًا به، موضحًا أن الصليهم لاعب يستطيع فعل ذلك.

ورغم أنه عبر عن سعادته بمستوى اللاعب إلا أنه استدرك قائلًا: "اللغة، الإيقاع، والحمل التدريبي هي المشكلات الرئيسية لعبدالمجيد، وأنا سعيد بعمله اليومي".

يذكر أن الصليهم، 23 عامًا، الذي لم يظهر في أي مباراة مع رايو حتى الآن، تعرض لإصابة مؤخرًا ستبعده عن الفريق من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع.

عدد المشاهدات : [ 2012 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .