الميدان الرياضي : إيسكو يبحث عن منزل في لندن تهميداً للرحيل عن ريال مدريد
التاريخ : 2018-03-03

إيسكو يبحث عن منزل في لندن تهميداً للرحيل عن ريال مدريد

ذكرت تقارير صحفية إسبانية اليوم السبت أن إيسكو ألاركون لاعب وسط ريال مدريد طلب من زميله السابق ألفارو موراتا المساعدة في الحصول على منزل في العاصمة البريطانية لندن خلال الفترة القليلة القادمة.

 

 

ويسعى لاعب خط الوسط الإسباني للرحيل عن نادي ريال مدريد في سوق الانتقالاتالصيفية القادمة بسبب عدم شعوره بالراحة ، خصوصاً بما يتعلق بالمدرب زين الدين زيدان الذي تؤكد بعض المصادر بقاءه.

 

 

وقام إيسكو باضاعة أكثر من نصف دقيقة خلال الإعلان عن استبداله خلال المباراة التي خسرها ريال مدريد بهدف نظيف أمام إسبانيول ، وذلك كعلامة على التعبير عن غضبه الشديد وعدم الرضا عن خروجه من الميدان.

 

 

وكشفت إذاعة “كادينا كوبي” الإسبانية نقلاً عن مصدر مقرب من ألفارو موراتا أن الاخير تمكن من إقناع إيسكو بالانتقال إلى تشيلسي في الصيف المقبل ، وذلك بعد حديث جرى بينهما عن مجريات الأمور في مدريد.

وأشار هذا المصدر أن إيسكو لا يطيق البقاء في ريال مدريد في ظل قيادة زين الدين زيدان ، وأنه يفكر جدياً في خوض تجربة جديدة في الموسم المقبل مع نادٍ آخر لكي لا يعيش نفس تجربة الموسم الجاري.

عدد المشاهدات : [ 560 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .