الميدان الرياضي : جيمي كاراجر يشرح لماذا يجب تشبيه صلاح برونالدو وليس ميسي
التاريخ : 2018-03-03

جيمي كاراجر يشرح لماذا يجب تشبيه صلاح برونالدو وليس ميسي

يرى نجم ليفربول السابق جيمي كاراجر أن النجم المصري محمد صلاح يملك قواسم مشتركة مع كريستيانو رونالدو أكثر من ليونيل ميسي.

 

 

محمد صلاح وقع على 31 هدفا حتى الآن مع ليفربول في أول موسم له مع الريدز، لعبه بالقدم اليسرى وخفة حركته وبنيته الجسدية جعلت الكثيرين يقومون بتشبيهه بنجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي.

 

 

إلا أن جيمي كاراجر في تصريحات لصحيفة “تلجراف” شرح لماذا يجب تشبيه صلاح برونالدو وليس ميسي، حيث قال: “كريستيانو رونالدو هو مثال رئيسي لكيفية تغيير المركز. عندما انضم إلى مانشستر يونايتد كان يحب اللعب كجناح، لكن الآن هو لاعب مختلف تماما، هداف أكثر من مزود، ويشعر بخيبة أمل إذا لم يسجل.. أصبح يفضل الدخول لمنطقة الجزاء حيث يكون أقرب للمرمى ما جعله يحقق تلك الأرقام غير العادية..”

 

 

“هذا هو السبب في أنه على الرغم من وجود بعض المقارنات بين أسلوب صلاح و ليونيل ميسي، من الواضح أنه ليس على مستوى ميسي أو رونالدو بعد، لكن صلاح يشبه رونالدو أكثر في أسلوب اللعب. ميسي يحب الدخول من العمق، وهذا ليس أسلوب محمد صلاح.”

وأضاف:” صلاح لديه عقلية مهاجم غزيز الأهداف. خيبة أمله تبدو حين يتم استبداله في وقت متأخر في المباراة إذ دائما يرغب في تسجيل المزيد من الأهداف.”

عدد المشاهدات : [ 972 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .