الميدان الرياضي : تاريخ المواجهات المباشرة بين جوارديولا وكونتي
التاريخ : 2018-03-03

تاريخ المواجهات المباشرة بين جوارديولا وكونتي

تتجه أنظار عشاق ومحبي كرة القدم بشكل عام والدوري الإنجليزي بشكل خاص إلى ملعب الاتحاد يوم غد الأحد لمتابعة مباراة القمة التي ستجمع مانشستر سيتي وضيفه تشيلسي في قمة الجولة 29.

 

 

مانشستر سيتي يسعى لتعزيز صدارته في سلم الترتيب والاقتراب خطوة أخرى نحو اللقب، بينما يسعى تشيلسي صاحب المركز الخامس للصعود إلى المركز الرابع عبر الفوز على السيتي على أمل تعثر توتنهام أمام هدرسفيلد.

 

 

وتعد مواجهة مانشستر سيتي وتشيلسي من المباريات المرتقبة بشدة ليس لأنها تضم كوكبة من نجوم الفريقين وحسب، بل لأنها ستجمع بين بيب جوارديولا وأنتونيو كونتي اللذان يعدان من أفضل المدرب في العالم بالوقت الراهن.

 

 

ولم يسبق لجوارديولا وكونتي أن تواجها قبل انتقالهما لتدريب لمانشستر سيتي وتشيلسي في مطلع الموسم الماضي، ويقتصر تاريخ مواجهاتهما على صدامهما في الدوري الإنجليزي على مدار الموسم ونصف الأخير..

وتواجه المدربان في 3 مناسبات فقط، حقق كونتي الانتصار في مباراتين وتلقى هزيمة وحيدة، وسجل فريق المدرب الإيطالي 5 أهداف مقابل 3 أهداف فقط أحرزها فريق بيب جوارديولا.

عدد المشاهدات : [ 2103 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .