الميدان الرياضي : لماذا يريد مينو رايولا من دوناروما مغادرة ميلان؟
التاريخ : 2018-03-03

لماذا يريد مينو رايولا من دوناروما مغادرة ميلان؟

كشفت وسائل الإعلام الإيطالية اليوم السبت عن الأسباب التي دفعت رجل الأعمال مينو رايولا للحديث عن رحيل حارس المرمى جيانلويجي دوناروما عن ميلان الإيطالي في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

 

 

وأكد مينو رايولا في تصريح أدلى به خلال الساعات الماضية أن على دوناروما مغادرة نادي ميلان قريباً من أجل الانتقال إلى نادٍ كبير ، فيما كشفت صحيفة “كالتشيو ميركاتو” أن المقصود هو باريس سان جيرمان.

 

 

وارتبط جيانلويجي دوناروما البالغ من العمر 18 عاماً بالانتقال إلى عدد من الأندية الأوروبية الكبرى في الصيف المقبل مثل ريال مدريد ويوفنتوس ، بعد مستواه الكبير مع ميلان في الدوري الإيطالي هذا الموسم.

 

 

وأشارت صحيفة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية أيضاً أن مينو رايولا حث موكله على الموافقة على العرض المقدم من جانب باريس سان جيرمان الذي يعتبر من أقوى الأندية في الوقت الحالي من الناحية الاقتصادية.

وترجح الصحف الفرنسية أن يرحل حارس المرمى كيفين تراب عن ملعب حديقة الأمراء في نهاية الموسم الجاري ، وأن يقوم نادي باريس سان جيرمان بالتعاقد مع جيانلويجي دوناروما بعد الاتفاق على الشروط في عقده.

عدد المشاهدات : [ 491 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .