الميدان الرياضي : الإرهاق يطارد ديل بوترو قبل مواجهة أندرسون
التاريخ : 2018-03-03

الإرهاق يطارد ديل بوترو قبل مواجهة أندرسون

أبدى الأرجنتيني خوان مارتن ديل بوترو، شعوره بالإرهاق، عقب خوضه 3 مباريات شاقة في بطولة المكسيك المفتوحة للتنس، لكنه وعد بالقيام بالجهد الأخير، للفوز في النهائي، أمام الجنوب أفريقي، كيفين أندرسون.

وصرح اللاعب، عقب الانتصار في مباراة نصف النهائي "إنني مرهق، ولكني سأقوم بالمجهود الأخير، لقد لعبت أمام خصوم بكفاءة عالية، وغدا آمل في تقديم أفضل ما لدي".

وتغلب ديل بوترو، المصنف التاسع عالميا، في مبارة قبل النهائي، على الألماني ألكسندر زفيريف، المصنف الخامس عالميا، بنتيجة 6-4 و6-2، ليبلغ نهائي البطولة المقامة في أكابولكو، للمرة الأولى في مشواره.
 

وأكد اللاعب الأرجنتيني أن خصمه القادم، الجنوب أفريقي أندرسون، المصنف الثامن عالميا، من أفضل لاعبي التنس في العالم، معترفا بأن هزيمته ستكون أمرا صعبا.

ولكنه أبرز أنه في مستوى مرتفع الآن، مذكرا بأن أقصي في مشاركاته السابقة بالبطولة المكسيكية من الأدوار الأولى، ولكنه وصل هذا العام إلى النهائي، ويشعر بحافزية كبيرة للتتويج بلقب البطولة ذات الـ 500 نقطة.

عدد المشاهدات : [ 1687 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .