الميدان الرياضي : مدافع إنتر ميلان السابق يهاجم إيكاردي
التاريخ : 2018-03-03

مدافع إنتر ميلان السابق يهاجم إيكاردي

وجه الكولومبي إيفان كوردوبا مدافع إنتر ميلان السابق، بعض الانتقادات لقائد وهداف النيراتزوري الحالي، ماورو إيكاردي، قبل يوم واحد من ديربي ميلانو المقرر إقامته على ملعب "سان سيرو" في الجولة الـ27 من الكالتشيو.

ومثّل كوردوبا إنتر في 445 مباراة، وحقق معه خمسة ألقاب للدوري الإيطالي، وأربعة في كأس إيطاليا، ومثلها في السوبر المحلي، إلى جانب الفوز بدوري أبطال أوروبا، وكأس العالم للأندية، قبل اعتزاله في نهاية موسم 2011-2012.

وقال النجم الكولومبي المعتزل في حواره مع شبكة "كالتشيو ميركاتو": "لا يُمكن أن تجد مشكلة مع مهاجم يسجل 25 هدفًا في الموسم".
 

وأضاف: "لكن عليه أن يفهم معنى التواجد في نادٍ بحجم الإنتر، فالأشياء الأخرى لا يجب أن تكون مهمة، وعدد المتابعين له على شبكات التواصل الاجتماعي، لن تجعله يفوز بالاسكوديتو".

وأردف: "لا يجب الالتفات للأمور الأخرى، فإن لم تكن في كامل تركيزك فلن تحصل على النتائج المرجوة، وإنتر نادٍ يبحث دائمًا عن الانتصارات".

وأكمل: "من الضروري أن يتسم إيكاردي بالرغبة والعمل الجاد في التدريبات بشكلٍ أكبر، وليس عليه أن يلتقط الهاتف ليعرف عدد المعجبين بصوره التي نشرها قبل بداية التدريبات".

واختتم: "في رأيي، كان يجب على النادي أن ينتظر قليلًا قبل أن يعطيه شارة القائد، حتى ينضج وينمو بشكلٍ أفضل مع النادي".

يشار إلى أن بعض التقارير الصحفية ربطت إيكاردي بالرحيل عن النيراتزوري خلال الصيف المقبل، في ظل اهتمام بعض الأندية الأوروبية بضمه وعلى رأسها ريال مدريد الإسباني.

عدد المشاهدات : [ 1816 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .