الميدان الرياضي : أكثر ما يشغل بال فالفيردي قبل مواجهة أتلتيكو
التاريخ : 2018-03-03

أكثر ما يشغل بال فالفيردي قبل مواجهة أتلتيكو

أصبحت مسألة اختيار التشكيلة الأساسية أكثر ما يشغل بال إرنستو فالفيردي المدير الفنيلبرشلونة خلال الأسابيع الماضية، وذلك بعد استعادة عثمان ديمبيلي من الإصابة ووصول فيليب كوتينيو في الميركاتو الشتوي الماضي.

 

 

وذكرت صحيفة آس الإسبانية أن فالفيردي حسم موقفه من التشكيلة التي ستخوض مواجهة القمة ضد اتلتيكو مدريد يوم غد الأحد، لكنه ما زال محتاراً بلاعب واحد فقط.

 

 

وحدد فالفيردي 10 أسماء لبداية اللقاء وهي تير شتيجن، جوردي ألبا، بيكيه، أومتيتي، روبيرتو، بوسكيتس، راكيتيتش إنييستا، ميسي وسواريز، وتبقى فقط تحديد هوية اللاعب الـ11  الذي سيكون مسؤولاً عن شكل الخطة بـ4-3-3 أو 4-4-2.

 

 

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن فالفيردي يفاضل بين كوتينيو وباولينيو في المركز المتبقي، ويعود سبب حيرته إلى أنه يريد الدفع بكوتينيو كونه أكثر مهارة وقدرة على الحسم، لكنه يخشى من خسارة المعركة البدنية أمام فريق يمتاز في هذا الجانب إن لم يقحم باولينيو في اللقاء.

وما يزيد صعوبة موقف فالفيردي، أنه يملك خيار ثالث يتمثل بالنجم الفرنسي الشاب عثمان ديمبيلي الذي سيتواجد على الرواق الأيمن كمهاجم ثالث مع ميسي وسواريز في حال مشاركته، لكنه يعد الأقل حظاً بين الثلاثي لخوض اللقاء.

عدد المشاهدات : [ 393 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .