الميدان الرياضي : سوسو: رفضت الانتقال إلى الإنتر.. وجاتوزو منحنا التركيز
التاريخ : 2018-03-03

سوسو: رفضت الانتقال إلى الإنتر.. وجاتوزو منحنا التركيز

قال الإسباني خيسوس فيرنانديز "سوسو"، جناح ميلان، إنه رفض عرضًا للانتقال إلى الإنتر، قبل بداية الموسم الحالي، مشيرا إلى أن قراره جاء بعد أن شعر بأنه بحالة جيدة مع فريقه الحالي.

ويستعد ميلان لمواجهة الإنتر، في ديربي الغضب، مساء يوم الأحد، في مواجهة مهمة للفريقين في صراع التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

وقال سوسو في حواره مع صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت": "في الصيف الماضي قدم لي إنتر عرضًا، كنت قد غيرت وكيل أعمالي، فتحدثوا معه لا أعرف ماذا كان رد ميلان لكن كانت لديّ أفكار واضحة حول أنني أريد البقاء هنا، وتجديد عقدي، كان يمكنني أن أرحل قبل أن أجدد العقد، ولكني بحالة جيدة وسعيد للغاية مع ميلان".
 

وعن لقاء الغد قال سوسو: "إذا خسر الإنتر فسيدخل في مرحلة الأزمة، لكن إذا فزنا فسيكون أمرًا جميلًا، لأنه ستصبح لدينا فرصة أكبر في التأهل لدوري الأبطال، سبق أن كنت بليفربول، وكان ملعب الأنفيلد رائعًا، لكن السان سيرو دائمًا ممتلىء عن آخره، ولم يسبق لي أن رأيت ملعبا بهذا السحر من قبل".

وأردف: "سيكون إيكاردي هو أخطر لاعبيهم كما يقول الجميع، لكني سبق وأن لعبت في المنتخب الإسباني الشاب مع رافينيا، قبل أن يختار تمثيل البرازيل، وأقول أنه إذا كان بحالة جيدة فهو لاعب كبير للغاية".

وعن فرص الروسونيري في التأهل لدوري الأبطال، قال: "نحن الآن نعيش لحظة جيدة، كانت مباراة لاتسيو هى الأكثر صعوبة، فهو فريق يعرف ماذا يفعل، لكننا تركنا لهم القليل من المساحات".

كما تحدث سوسو عن مدربه جينارو جاتوزو، قائلا: "كنا بحاجة إلى التغيير، لكني أشكر مونتيلا على ما فعله، كل مدرب له طريقته في التدريب، ربما ينجح مونتيلا في الفوز مع إشبيلية بدوري الأبطال، هو يعمل بشكلٍ مختلف عن جاتوزو".

وواصل: "ميزة جاتوزو الأساسية هي الحماس، لقد فاز بالكثير كلاعب، وقد أضاف لنا سمة التركيز، ويعطي لنا الكثير من الكثافة والحدة في التدريبات، وعندما تتدرب بهذا الشكل يكون من السهل أن تدخل المباريات بثقة أكبر".

كما علق على تألق زميليه أليسيو رومانيولي وباتريك كوتروني: "أليسيو يعجبني كثيرًا، كانت لديه مشاكل بدنية لكنه الآن في أفضل مستوى له، باتريك لاعب ذكي للغاية داخل منطقة الجزاء، ربما لديه بعض الحظ، لكنه يتواجد على الدوام في المكان المطلوب لأجل تسجيل الهدف".
عدد المشاهدات : [ 1403 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .