الميدان الرياضي : ديربي الغضب وصراع نابولي ويوفنتوس الأبرز في صحف إيطاليا
التاريخ : 2018-03-03

ديربي الغضب وصراع نابولي ويوفنتوس الأبرز في صحف إيطاليا

سلطت الصحف الإيطالية، الصادرة اليوم السبت، على صراع أندية الكالتشيو، من أجل حجز تذكرة العبور لمنافسات دوري أبطال أوروبا، للموسم المقبل. 
 
وكتبت صحيفة "كوريري ديلو سبورت"، على صدر صفحتها الأولى "دعونا نستمتع بسبت رائع، يمكنه أن يكون حاسمًا في سباق اللقب، والتأهل أيضًا لدوري الأبطال".

وتابعت "السبت لم يكن أبدًا بهذا الجمال، اليوم لاتسيو مع يوفنتوس.. شكوك حول جاهزية فيليبي لاعب لاتسيو، وأليجري يستعيد خدمات ديبالا".
 

وأضافت الصحيفة "نابولي مع روما في المساء، ساري يستعيد هامسيك، ودي فرانشيسكو يلعب بالثلاثي الشعراوي وأوندير ودجيكو".

أما صحيفة "توتو سبورت"، كتبت في صفحتها الأولى "يوم الاسكوديتو، جولة حاسمة للمتنافسين على اللقب، اليوفي ونابولي".

وتابعت الصحيفة "أليجري: بعد آخر هزيمتين أمام إنزاجي.. يكفي ذلك".

وأجرت الصحيفة، بعض المقابلات، مع لاعبين سابقين لميلان والإنتر، حيث قال باتو، نجم الروسونيري السابق، عن ديربي الغضب "بونوتشي سيكون رجل الديربي"، أما مهاجم إنتر السابق بونيسينيا أوضح "أرشح بيريسيتش".

وألقت الصحيفة، الضوء على استعداد تورينو، للخروج من الفترة المظلمة بقولها "التورو، دعونا نؤمن.. رغبة في العودة بقوة أمام كروتوني بعد آخر هزيمتين، وبعض الاحتجاجات من المشجعين خارج مقر التدريبات".

أما صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت"، شبهت المباريات القوية المرتقبة في الدوري الإيطالي، بالمعارك الانتخابية، وكتبت "السيري آ، لأجل التصويت.. غدًا يشهد الدوري الإيطالي فك بعض الاشتباكات".

وتابعت "مواجهات حاسمة بين أول 8 فرق في جدول الترتيب، وصدامات أخرى قوية تخص الأندية التي تصارع على النجاة من الهبوط".

وكتبت الصحيفة عن مواجهة روما ونابولي "ميرتينز ودجيكو من أجل الوصول للشباك.. وشعار روما: معًا لأجل أوروبا، أما نابولي: الشعب يبحث عن اللقب".

وعن مواجهة لاتسيو ويوفنتوس، عنونت الصحيفة "إيموبيلي، القناص القوي، وديبالا يلعب اليوم كمهاجم وهمي، وشعار لاتسيو: نحن من أجل دوري الأبطال، أما يوفنتوس: أبطال إيطاليا".

وعن الديربي المرتقب في الغد، نوهت "شعار ميلان: عاش الروسونيري.. جاتوزو هو الرئيس، سوسو: رفضت الانتقال للإنتر مع سباليتي، إيكاردي يتواجد، وكاراموه لم يُحسم موقفه". 


عدد المشاهدات : [ 4231 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .