الميدان الرياضي : الملكي يواصل صدارة دوري الأولى للشطرنج
التاريخ : 2018-03-03

الملكي يواصل صدارة دوري الأولى للشطرنج


واصل النادي الملكي صدارته لدوري اندية الدرجة الاولى للشطرنج، وذلك بعد ختام الجولة السادسة التي اقيمت امس الاول في مقر الاتحاد بمدينة الحسين للشباب.
ورفع الملكي رصيده الى 9 نقاط في المقدمة بفارق نقطة واحدة عن المهندسين، ثم الارينا برصيد 7 نقاط، وامانة عمان بـ6 نقاط، والاولمبي واصدقاء اريحا بـ5 نقاط، والفحيص الارثوذكسي بـ4 نقاط، وصلاح الدين وبلدية اربد بنقطتين لكل منهما. 
وضمن دوري اندية الدرجة الثانية واصل اتحاد الطالبية والوطني شراكتهما للصدارة بعد ختام الجولة الرابعة برصيد 5 نقاط لكل منهما بفارق نقطة واحدة عن ابو نصير، ثم الجمارك بنقطتين، وكفر الخل بلا رصيد. 
واقيمت امس الجولتين السابعة والثامنة لدوري الدرجة الاولى، على ان تختتم المنافسات اليوم بإقامة الجولة التاسعة والاخيرة، بينما اسدل الستار على دوري الدرجة الثانية مساء امس، حيث اقيمت الجولة الخامسة والاخيرة، وتاليا نتائج الجولتين السادسة لدوري الدرجة الاولى والرابعة لدوري الدرجة الثانية.
الجولة السادسة لدوري الدرجة الاولى
- فوز المهندسين على بلدية اربد بنتيجة ثلاث نقاط ونصف مقابل نصف نقطة، بعد تغلب بهاء سعد على علي المومني، حسين البطيخي على فراس ابو السميد، ومحمد السيد على حافظ بكر، وتعادل احمد طه مع عاهد السقا. 
- فوز الملكي على اصدقاء اريحا بنتيجة اربع نقاط مقابل لا شيء، بعد تغلب سامي السفاريني على عماد مجدلاوي، احمد السمهوري على مهند ابو هزيم، احمد الخطيب على ابراهيم السلعوس، وسمير منصور على نافز بركات.
- فوز الارينا على الفحيص الارثوذكسي بنتيجة نقطتين ونصف مقابل نقطة ونصف، بعد تغلب باسل الشوحة على سليمان موسى، وبالتغيب فاز سيف ابو هزيم على اسماعيل حمودة، وتعادل ابراهيم الوحش مع لؤي سمير، وخسارة فراس الحنتولي امام يزن البشايرة.
- فوز امانة عمان على صلاح الدين بنتيجة ثلاث نقاط مقابل نقطة واحدة، بعد تغلب مهند فرحان على حسام الريماوي، ومروان العابودي على غيداء العطار، وتعادل مؤيد عبيد مع بهجت الريماوي، وعبدالرحمن محمود مع راضي الدميري.
الجولة الرابعة لدوري الدرجة الثانية
- فوز ابو نصير على كفر الخل بنتيجة اربع نقاط مقابل لا شيء، بعد تغلب مراد بينو على عبدالرزاق النواصرة، كمال نذير على عبدالله النواصرة، وغيث الحديدي على احمد محاسيس، وبالتغيب فاز عامر بدر على ياسر النواصرة.
- تعادل الوطني مع اتحاد الطالبية بنتيجة نقطتين لكل منهما، بعد تغلب خالد الصفوري على علي ذياب، وتعادل مأمون حمدان مع فريد البلخي، وعصام البرغوثي مع قاسم حسين، وخسارة اوهنيان امام فوزي اكرم.

عدد المشاهدات : [ 1788 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .