الميدان الرياضي : راكيتيتش: كرواتيا يجب أن تكون برشلونية أكثر منها مدريدية
التاريخ : 2018-03-01

راكيتيتش: كرواتيا يجب أن تكون برشلونية أكثر منها مدريدية

أكد اللاعب إيفان راكيتيتش الذي سيخوض اليوم المباراة رقم 200 مع برشلونة أن هدفه هو جعل الجماهير في كرواتيا تشجع النادي الكتلوني أكثر من ريال مدريد ، مؤكداً على شعوره الكبير بالفخر على ما حققه مع البرسا طول مسيرته في ملعب كامب نو.

 

 

ويعتبر إيفان راكيتيتش أهم لاعب كرة القدم كرواتي مر على نادي برشلونة بسبب عدد المباريات التي خاضها في تاريخ النادي ، بالإضافة إلى عدد الألقاب التي حصدها والتأثير الذي لعبه في خط الوسط ، مما جعله واحد من أهم القطع في صفوف الفريق.

 

 

وسئل راكيتيتش عن تفوقه على بروسينكي وفوسيفيتش اللذين كان لهما أهمية صغيرة في تاريخ النادي وقال : “أعرف كلاهما جيداً وقد عملت لسنوات عديدة مع روبرت بروسينيكي في المنتخب الكرواتي”.

 

 

وتابع بقوله : “إنه لفخر كبير جداً أن اتمكن من كسب المزيد من الناس من كرواتيا لصالح برشلونة لأن العديد من اللاعبين الكرواتيين لعبوا في ريال مدريد ، كرواتيا يجب أن تكون برشلونية أكثر منها مدريدية”.

عدد المشاهدات : [ 3303 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .