الميدان الرياضي : أهم أخبار وأسرار النشامى ..!!
التاريخ : 2018-03-01

أهم أخبار وأسرار النشامى ..!!

• احتجاج أندية الدرجة الأولى على التحكيم، بدأ منذ الأسبوع الأول الذي اختتم أمس... أكثر من ناد كشف لـ"الغد"، امتعاضه من مستوى التحكيم في عدد من المباريات... إلى ذلك، بدأت بعض الأندية في الحديث عن "نغمة" تغيير المدربين بعد نتائج الاسبوع الأول.

• مقرب من أحد إدارات أندية المحترفين، كشف أن النادي لا يجرؤ حاليا على ابعاد محترفه المصاب، خوفا من الانتقادات، على أمل أن يتم اشراك اللاعب في دقائق من المباريات المقبلة، قبل إعلان فسخ عقده في الوقت المناسب... المصدر أكد أن الإدارة لديها قناعة بضرورة مغادرة المحترف، لكنها تخشى ردة الفعل، وتحميلها مسؤولية هذا التعاقد، ما يدفها للتريث قبل الاقدام على الخطوة التالية.

• عدد من مدربي مراكز الواعدين الذين تم الطلب منهم التوقيع على تعهد في اتحاد كرة القدم، بعدم العمل في الأندية، كانوا ممتعضين من هذا الطلب، على اعتبار أن ما يحصلون عليه من الاتحاد كراتب شهري (175 دينارا)، لا يعتبر رقما مقبولا... أحد المدربين تساءل كيف يكون هناك ازدواجية في عمل مدربين في المنتخبات الوطنية، فيما تمنع الازدواجية في مراكز الواعدين.

• جمهور النادي الفيصلي، بات أكثر اعجابا بنجم فريقه أحمد هايل العائد بقوة، رغم فترة الغياب الطويلة...الجمهور ليس معجبا بقدرات هايل الفنية فقط، بل في تصميمه على العودة، ونجاحه في قهره ظروف الإصابة... محبو هايل أعدوا له "فيديو" يصور إصابته في صفوف العربي الكويتي، وكيفية عودته التدريجية تعبيرا عن امتنانهم للنجم الفيصلاوي المرشح ايضا للعودة لصفوف المنتخب.

• نادي الصريح أكد استئناف قضيته، المتعلقة بالمطالبة بمنحه لقب دوري تحت سن 16 لكرة القدم، بعد خسارته في المباراة النهائية أمام فريق يمثل أحد الأكاديميات غير المنتسبة لوزارة الشباب... وبحسب وجهة نظر الصريح، فإن التعليمات لا تمنح فريقا غير مسجل في وزارة الشباب أحقيقة المشاركة في بطولات رسمية للاتحاد والفوز باللقب، وبالتالي اعتبار المشاركة باطلة، ما يعني تتويج فريق الصريح باللقب.... استئناف الصريح جاء بعد رد الشكوى من قبل لجنة أوضاع اللاعبين، حيث اعتبر النادي أن أوضاع اللاعبين ليس لها علاقة بالقضية، وبالتالي الاستئناف على أمل تغيير الحكم.
عدد المشاهدات : [ 6072 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .