الميدان الرياضي : "رابطة اللاعبين الدوليين تشكر الاميره هيا
التاريخ : 2018-03-01

"رابطة اللاعبين الدوليين تشكر الاميره هيا

سيكون مسرح كلية التربية الرياضية للجامعة الاردنية في منطقة عرجان الساعة 12 ظهراً اليوم – السبت – على موعد مع الاجتماع غير العادي للهيئة العامة لرابطة اللاعبين الاردنيين الدوليين الثقافية الذي سيعقد بحضور السيد فادي زريقات مدير مكتب سمو الاميره هيا بنت الحسين رئيسة الرابطة مدير مبادرات سموها في الاردن.

وكان مجلس ادارة الرابطة خصص جانباً كبيراً من جلسته التي عقدها الثلاثاء الماضي برئاسة السيد محمد جميل ابو الطيب نائب سمو رئيسة الرابطة للاطمئنان على استكمال ترتيبات اجتماع الهيئة العامة الذي سيعقد بحضور ممثلين عن وزارتي الثقافة والتنمية الاجتماعية .ويتضمن بندين فقط هما اقرار النظام الاساسي الجديد للرابطة وتحويل الرابطة من جمعية عامة الى جمعية خاصة .

وعبر مجلس ادارة الرابطة عن تقديره لجهود ودعم الفارسة الهاشمية الاولمبية سمو الاميره هيا بنت الحسين رئيسة الرابطة وحرص سموها على دعم مشاريع تطوير اداء الرابطة في المجالات كافة بما يعزز دورها وحضورها كمظلة لقطاع اللاعبين عبر سلسلة من العقود ... وبما يعزز دور الرابطة في تحقيق المزيد من المكاسب لاعضاء الرابطة وروادها ويمنحهم الفرصة للانخراط في انشطة وبرامج الرابطة .

واكد مجلس ادارة الرابطة على اهمية اجتماع الهيئة العامة الذي يتزامن مع بدء الرابطة احتفالاتها باليوبيل الفضي لتأسيسها بمبادرة سمو الاميرة هيا بنت الحسين فور عودتها من دمشق متوجه عام 1992 بالميدالية البرونزية لمسابقة فروسية القفز عن الحواجز في الدورة الرياضية العربية السابعة كأول فارسة اردنية تحقق هذا الانجاز الذي توج لاحقاً في اولمبياد سدني 2000 حينما اصبحت الفارسه سمو الاميرة هيا بنت الحسين اول فارسه اردنيه وعربيه تتأهل للألعاب الاولمبيه واول فتاة اردنيه ترفع علم الوطن في حفل افتتاح دورة اولمبية .

وبحسب الزميل محمد قدري حسن امين عام رابطة اللاعبين الدوليين الناطق الاعلامي فان الامانة العامة للرابطة واصلت منذ عدة ايام توجيه الدعوات للمئات من اعضاء الهيئة العامة ورواد الحركة الرياضية والشبابية لحضور اجتماع الهيئة العامة مشيراً الى انه تم تحديد الساعه الرابعة عصر يوم الاثنين 12 اذار القادم موعداً لعقد الاجتماع الثاني في حال عدم توفر النصاب القانوني في الجلسة الاولى .
عدد المشاهدات : [ 3055 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .