الميدان الرياضي : بالصور: هولندا تحصد ذهبيتين في بطولة العالم للدراجات
التاريخ : 2018-03-01

بالصور: هولندا تحصد ذهبيتين في بطولة العالم للدراجات

استمتعت هولندا، البلد المنظم، ببداية رائعة في افتتاح بطولة العالم للدراجات على المضمار الليلة الماضية بحصولها على ميداليتين ذهبيتين، من بينها التفوق على بريطانيا بقيادة جيسون كيني، في سباق السرعة لفرق الرجال.

وعاد كيني، الحاصل على ستة ألقاب في الأولمبياد إلى البطولات الدولية بعد فترة راحة عقب أولمبياد ريو 2016، لكنه لم يستطع حصد الذهبية مرة أخرى.

وفاز الفريق الهولندي المكون من نيلز فان هوندردال وهاري لافريسين وجيفري هوجلاند، في النهائي بفارق نصف ثانية على بريطانيا فيما فازت فرنسا على روسيا لتنال البرونزية.
 

وفي وقت سابق فازت كيرستين فيلد، بسباق عشرة كيلومترات للسيدات متفوقة على البلجيكية يولين دور لترفع رصيدها إلى 7 ميداليات في بطولات العالم.

ونالت الدنماركية اميلي ديدريكسن، البرونزية.



وقالت فيلد: "من الرائع حقا أن أفوز من أجل بلادي.. هذا أمر مذهل.. إنها منافسة ضد أفضل المتسابقات في العالم ولا أصدق أنني فزت".

وتابعت: "خطتي كانت الحفاظ على هدوئي وسط المجموعة الرئيسية وانتظار الجزء الأخير لكن الأمور لم تذهب وفقا للخطة".

ولم تستطع هولندا الفوز بجميع ذهبيات اليوم الأول، واكتفت بفضية سباق السرعة لفرق السيدات خلف ألمانيا بقيادة كريستينا فوجل.

وقالت فوجل بطلة أولمبياد ريو، في منافسات الفردي لسباق السرعة: "قمنا بعمل جيد للغاية ومن الرائع أن نفوز بالذهبية ولقب العالم".

وتابعت: "مرت 4 سنوات منذ فوزنا بذهبية (في سباق السرعة للفرق) لذا فهذا أمر استثنائي".



عدد المشاهدات : [ 1723 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .