الميدان الرياضي : ريال مدريد يفكر في منافسة برشلونة على صفقة من العيار الثقيل
التاريخ : 2018-03-01

ريال مدريد يفكر في منافسة برشلونة على صفقة من العيار الثقيل

يفكر ريال مدريد في منافسة غريمه برشلونة، على صفقة من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك وفقا لعدد من الصحفيين الإسبان.

وكانت تقارير قالت مؤخرا إن انطوان جريزمان نجم هجوم أتلتيكو مدريد، بنسبة كبيرة سينضم لبرشلونة بنهاية الموسم الجاري، حيث سيدفع البارسا الشرط الجزائي في عقده مع الأتلتي المقدر بـ100 مليون يورو.

ومع ذلك يعتقد عدد من الصحفيين الإسبان، أن ريال مدريد قد ينضم لسباق التعاقد مع الدولي الفرنسي، حيث يبحث النادي الملكي عن بديل في خط الهجوم لكريم بنزيما، المتوقع رحيله عن الميرنجي بعد تراجع مستواه هذا الموسم.
 

وفي هذا الصدد قال الصحفي ايدو أجيري لبرنامج إل شيرينجويتو الإسباني "أنا واثق أن جريزمان سيحب كثيرا الانضمام لريال مدريد،هو البديل المناسب لبنزيما، ويعيش بالفعل في العاصمة، وهو ما سيسهل الصفقة".

وفي نفس السياق قال الصحفي روبرتو موراليس "إذا كان هناك فريق يحتاج جريزمان فهو ريال مدريد".

وعن نفس الأمر علق الصحفي خوسيه أنطونيو مارتين قائلا "ريال مدريد يبحث الآن عن قطعة ناقصة تكمل الأهداف التي يسجلها كريستيانو رونالدو، وجريزمان من أفضل المرشحين لذلك".
عدد المشاهدات : [ 1570 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .