الميدان الرياضي : توتي يتمنى خسارة يوفنتوس لقب الكالتشيو لسبب وحيد
التاريخ : 2018-02-28

توتي يتمنى خسارة يوفنتوس لقب الكالتشيو لسبب وحيد

قال القائد السابق للمنتخب الإيطالي ونادي روما فرانشسيكو توتي إنه يأمل في تحقيق نابولي للقب الدوري الإيطالي الحالي، وذلك للخروج من حالة الملل التي أضفاها تكرار فوز يوفنتوس بالدوري في السنوات الأخيرة، خاصة وأن هناك دورة تتكرر مرة كل 20 سنة قد تعين نابولي على الظفر باللقب.
 
وأضاف توتي خلال حديثه على هامش حفل جوائز "لوريوس سبورت" الذي أقيم في إمارة موناكو الليلة الماضية، ونشرته صحيفةلاجازيتا ديللو سبورت الإيطالية: تمنيت لو لم نواجه في نادي روما الصعوبات التي عانينا منها هذا الموسم".

وأكمل: "هناك حالة صعود وهبوط دائما، وفي روما تأتي مثل هذه المشاكل على الدوام، لكننا سنعمل على حلها وجعل نهاية الموسم مميزة".
 
 
وبسؤاله عن مدربه السابق لوتشيانو سباليتي الذي يتولى حاليا تدريب إنتر ميلان، قال توتي إنه أصبح من الماضي، ولا يحب الحديث عنه.

وأبدى في الوقت ذاته دعمه للمدرب الحالي دي فرانشيسكو وأكد أنه سيجعل من روما فريقا عظيما، وسيحاول أن يجعل من الموسم الحالي مميزا، حيث يأمل بالعودة في دوري الأبطال وتجاوز الأخطاء التي تسببت بالخسارة من شاختار الأوكراني (2-1) خاصة بعد أداء الفريق في الشوط الثاني، هو أمر مفاجئ على عكس ما قدمه في الشوط الأول، معبرا عن ثقته بالقدرة على تقديم الأداء القوي في روما والتأهل لربع النهائي.
 
وعن توقعاته لبطل مونديال البرازيل 2018، أوضح توتي أنه يرشح منتخب البرازيل، الذي يحب طريقة لعبه وأسلوبه على أرض الملعب، ولكنه أردف بأن فوز البرازيل باللقب سيكون بسبب غياب إيطاليا عن المونديال، وتمنى عودة منتخب بلاده لقيادة الكرة العالمية من جديد.
 
وحول ديربي ميلان الأحد المقبل، تمنى توتي فوز الإنتر على ميلانو، معتبرا أنهم أكثر قوة، كما أكد قدرة ميلان في العودة لدوري أبطال أوروبا، حال نجح في التقدم أكثر على سلم الترتيب، رغم تعقيدات التأهل التي فرضها عدد من الفرق الإيطالية التي يحق لها المشاركة في البطولة.

وحصل توتي على تكريم خاص في حفل جوائز لوريوس سبورت، وذلك تقديرا لمسيرته المميزة مع كرة القدم والتي تجاوزت الـ 25 عاما مع نادي روما والمنتخب الإيطالي.

عدد المشاهدات : [ 2081 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .