الميدان الرياضي : اتحاد الكرة يحارب الوحدات !!
التاريخ : 2018-02-27

اتحاد الكرة يحارب الوحدات !!

 

رندا البياري

 

استمر اتحاد كرة القدم عبر أمانته العامة في محاربة فريق الوحدات من خلال رفض اي طلب يتقدم به مجلس ادارة النادي الأخضر, وكان اخرها رفضه طلب الوحدات والبقعة بنقل لقائهما في دوري المناصير الذي سيقام يوم السبت القادمة على استاد الامير محمد في الزرقاء الى استاد عمان الدولي.

 


وهذه ليست المرة الأولى التي تقوم بها الامانة العامة برفض طلب للوحدات, حيث رفضت قبل اسبوعين طلب الوحدات باستقدام حكام من الخارج لإدارة لقاءه مع الفيصلي في دوري المناصير, كما ظهر تعنت وتشدد العاملين في الاتحاد بالتعامل مع اعلامي النادي في اللقاء الاخير مع الرمثا, وكان التشنج واضحا في رد فعل العاملين في الاتحاد.

 

 


يبدو ان الوحدات لا أصدقاء له في الأمانة العامة في اتحاد الكرة, كون جميع طلباته تلقى جوابا واحدا وهو الرفض, ويعتبر البعض هذه التصرفات من قبيل الضغط على النادي وفريقه الرياضي الذي يتصدر الدوري بفارق "5" نقاط عن مطارده الرمثا و"6" نقاط عن الجزيرة و"8" نقاط عن الفيصلي حامل اللقب.

عدد المشاهدات : [ 6108 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .