الميدان الرياضي : نقل مباريات الدوري السعودي على القنوات الرياضية المحلية
التاريخ : 2018-02-27

نقل مباريات الدوري السعودي على القنوات الرياضية المحلية

أبرم تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، اتفاقية مع داود الشريان، رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودي، تقضي بإشراف هيئة الرياضة على القنوات الرياضية السعودية الوطنية، إلى جانب الاتفاق مع شبكة "إم بي سي"، على أن تشارك تلك القنوات، في نقل ما تبقى من منافسات الموسم.

وقال آل الشيخ في تصريحات تليفزيونية: "أبرمت اتفاقية مع داود الشريان، بمباركة عواد العواد وزير الإعلام، بموجبها ستكون القنوات الرياضية السعودية، بداية من مطلع مارس/ آذار، تحت إشراف الهيئة العامة، وسيكون هناك شكل وهوية جديدة لها، وبرنامج رياضي متخصص على شاشتها".

وأضاف: "تم الاتفاق مع الناقل (إم بي سي برو) لكي تنقل القنوات الرياضية السعودية، ما تبقى من مباريات الموسم، مع إم بي سي".
 

يذكر أن الموسم الرياضي السعودي الحالي، هو الأخير الذي ستنقله شبكة إم بي سي عبر شاشاتها، بعد أن استحوذت شركة الاتصالات السعودية STC، على حقوق النقل، للسنوات العشر المقبلة، ويُنتظر أن تعلن عن إنشاء قنوات جديدة لنقل المنافسات.
عدد المشاهدات : [ 1270 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .