الميدان الرياضي : ماتيوس: ليفاندوفسكي مثل ميسي
التاريخ : 2018-02-27

ماتيوس: ليفاندوفسكي مثل ميسي

أكد لوثار ماتيوس نجم بايرن ميونخ السابق، أن مهاجم الفريق البولندي روبرت ليفاندوفسكي، لا يمكن تعويضه حال رحل عن صفوف البافاري.

وقال ماتيوس، خلال تصريحاته لموقع البوندسليجا: "ليفاندوفسكي يصنع الفارق مع بايرن ولا يمكن تعويضه، فهو شخص مهم في الفريق مثل ميسي في برشلونة".

وأضاف: "ليفاندوفسكي لاعب استثنائي، ولا يوجد له بديل بنفس الإمكانيات، فهو يعد أفضل مهاجم في العالم حاليًا، وبايرن لن يجد مثيلًا له".
 

ومع ذلك يرى ماتيوس أن أداء الفريق البافاري لن يتأثر برحيل المهاجم البولندي، موضحًا: "حين يتعرض ميسي للإصابة يتغير شكل برشلونة تمامًا، ولكن بايرن ليس لديه هذه الأزمة".

وأتم قائد منتخب ألمانيا السابق: "ليفاندوفسكي لاعب محوري، ولكن بايرن لا يبني خطته عليه مثل رونالدو في ريال مدريد أو نيمار في باريس سان جيرمان".

وارتبط اسم ليفاندوفسكي خلال الفترة الماضية، بالانتقال لصفوف ريال مدريد الإسباني، حيث أبدى الميرينجي رغبة قوية في ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية بنهاية الموسم.
عدد المشاهدات : [ 2185 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .