الميدان الرياضي : البقعة والوحدات يطلبان بنقل لقائهما الى عمان
التاريخ : 2018-02-26

البقعة والوحدات يطلبان بنقل لقائهما الى عمان

خاص 

 

طلب نادي البقعة رسميا نقل لقاءه مع الوحدات ضمن الجولة السابعة عشر من دوري المناصير من استاد الامير محمد في الزرقاء الى استاد عمان الدولي, وكان الوحدات قد تقدم بذات الطلب كون استاد عمان هو الملعب البيتي للبقعة, واقامة اللقاء في الزرقاء غير قانوني ولا يتناسب مع تعليمات اتحاد كرة القدم .

 



وأكد رئيس نادي البقعة عمر خميس في حديث لوكالة 'رم' أنه تم ارسال فاكس صباح اليوم الى الاتحاد يطلب فيه نقل اللقاء الذي سيحصل فيه الوحدات على '75%' من نسبة الحضور, لكن البقعة لن يستفيد ماليا من هذا الحضور كون هناك اتفاق بين النادي خلال الفترة الانتقالية مع متعهد المباريات على دفع مبلغ محدد, ومنح جميع الاندية التي ستلعب على أرض البقعة ما نسبته '75%' من عدد الحضور.

 

 


وبين خميس ان هذا الكتاب الذي تم ارساله الى اتحاد كرة القدم غير قانوني ولم يصدر عن أمانة السر وأكد له عدنان ابو شرار بانه لم يوقع على الكتاب الذي تم ارساله الى الاتحاد وتسبب في خسارة النادي لعشرات الالاف من الدنانير, حيث كان من المتوقع ان يتم منح الاندية الجماهيرية '75%' من نسبة الحضور على أن يدفع المتعهد مبالغ مالية اضافية الى النادي, لكنه حاليا لن يدفع اي دينار فوق الاتفاق, وهذا تسبب في خسارة مالية ضخمة للنادي الذي يعاني الأمرين ماليا.

 

 


وبين خميس ان الامين العام لاتحاد كرة القدم سيزار صوبر رفض ان يعترف باي كتاب جديد صادر عن نادي البقعة بخصوص نسبة ال '75%' , وبالتالي رفض الاعتراف بقانونية الكتب التي يرسلها النادي وأصر على التعامل مع الكتاب الذي تصفه ادارة البقعة بالمزور.

عدد المشاهدات : [ 6493 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .