الميدان الرياضي : رونالدو يرشح لريال مدريد بديل لوكا مودريتش
التاريخ : 2018-02-26

رونالدو يرشح لريال مدريد بديل لوكا مودريتش

أكدت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الأثنين، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو صاحب الـ5 كرات ذهبية لأفضل لاعب في العالم، رشح لناديه ريال مدريد، بديل رائع للنجم الكرواتي لوكا مودريتش، ليحل محله في الموسم المقبل.

 

 

ويعد الدولي الكرواتي لوكا مودريتش البالغ من العمر 32 عاماً، من أفضل لاعبي العالم في مركزه، ولكن نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد ينظر للمستقبل، لذلك يبحث عن بديل رائع يمكنه إحداث الفارق مع الفريق الملكي.

 

 

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن قائد المنتخب البرتغالي والهداف التاريخي للقلعة البيضاء كريستيانو رونالدو، رشح على نادي ريال مدريد الإسباني، اسم ديلي ألي لاعب نادي توتنهام الإنجليزي، للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي المقبل.

 

 

وقالت أن الجميع داخل نادي ريال مدريد الإسباني، يطالب بالتعاقد مع النجم الشاب صاحب الـ22 عاماً، ويروا أنه البديل المثالي للنجم الكرواتي لوكا مودريتش، خاصة مع شخصيته العظيمة وقدرته على الوصول إلى مرمى الخصم بسهولة بالغة.

عدد المشاهدات : [ 3084 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .