الميدان الرياضي : فرق فورمولا 1 تدخل أجواء الموسم الجديد
التاريخ : 2018-02-26

فرق فورمولا 1 تدخل أجواء الموسم الجديد

انطلقت اليوم الإثنين بمدينة برشلونة، الاختبارات التمهيدية لمنافسات الموسم الجديد من بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا1، والتي تستعرض من خلالها الفرق، ثمار عمل استمر لأشهر؛ استعدادًا للموسم.

ويخوض فالتيري بوتاس الجولة الأولى بالاختبارات، على مضمار كتالونيا بسيارة فريق مرسيدس المتوج بطلاً للعالم لفئة الصانعين، كما يشارك الفنلندي كيمي رايكونن بسيارة فيراري، ودانييل ريكياردو، بسيارة ريد بول.

ويمكن لكل من الفرق العشرة المنافسة ببطولة العالم، الدفع بسيارة واحدة خلال اختبارات برشلونة على أن تمنح فرصة المشاركة لكلا السائقين الإثنين بكل فريق، بمبدأ المداورة سواء بتبديل السائق بين جولة، أو أخرى أو بين يوم والآخر، على مدار الاختبارات التي تقام لـ 4 أيام.
 

وسيحل حامل اللقب، البريطاني لويس هاميلتون مكان بوتاس، في اختبار سيارة مرسيدس بالجولة الثانية من الاختبارات اليوم الإثنين، بينما يحل سيبستيان فيتيل، مكان زميله رايكونن في اختبار سيارة فيراري غدًا.

وتقام المرحلة الثانية من التجارب في برشلونة بين يومي الثلاثاء والجمعة، من الأسبوع المقبل، وتفتتح منافسات بطولة العالم لموسم 2018 بإقامة سباق الجائزة الكبرى الأسترالي في ملبورن في 25 آذار/مارس المقبل.







عدد المشاهدات : [ 1848 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .