الميدان الرياضي : مونتيلا يحاول نسيان مرارة خماسية أتلتيكو مدريد
التاريخ : 2018-02-26

مونتيلا يحاول نسيان مرارة خماسية أتلتيكو مدريد

أكد فينتشينزو مونتيلا، المدير الفني لإشبيلية، ضرورة الحفاظ على تماسك فريقه، عقب الخسارة القاسية التي تكبدها، على يد ضيفه أتلتيكو مدريد، بنتيجة 2-5، في إطار الجولة الـ 25 من الدوري الإسباني.

وقال مونتيلا، أثناء المؤتمر الصحفي عقب اللقاء "أعتقد أننا قدمنا نصف ساعة أولى رائعة، أعتقد أنها الأفضل منذ قدومي، ولكننا لم نسجل، ثم أهديناهم الهدف الأول، وسجل جريزمان هدفا ثانيا رائعا".

وبسؤاله عما إذا كانت إصابة الجناح المخضرم خيسوس نافاس، في الدقائق الأول قد أثرت على النتيجة، أوضح "إنه يقدم موسما استثنائيا، وبالطبع غيابه خسارة كبيرة لنا. أعتقد أن الفريق تأثر بخروجه".
 

ورفض مونتيلا، الحديث عن حظوظ الفريق في الحصول على المركز الرابع، الذي يحتله فالنسيا بفارق 10 نقاط، مشيرا إلى ضرورة "التفكير فقط في المباراة التالية".

وأبدى مونتيلا حزنه لإهداء هدفين، للفريق المدريدي، ولكنه لا يغضب من "الأخطاء الفردية"، ولكن "من عدم اتباع الفريق لفلسفته وطريقته". 
عدد المشاهدات : [ 1580 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .