الميدان الرياضي : نشامى السلة يستضيف نظيره السوري بحثاً عن مواصلة الصدارة
التاريخ : 2018-02-26

نشامى السلة يستضيف نظيره السوري بحثاً عن مواصلة الصدارة

يرفع المنتخب الوطني لكرة السلة راية التحدي عندما يستقبل نظيره السوري في مباراة مرتقبة تجمع المنتخبين عند الساعة السابعة من مساء اليوم ضمن الجولة الرابعة من تصفيات قارة آسيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم التي ستقام في الصين عام 2019.
وستقام المباراة في صالة الأمير حمزة بن الحسين وتبدأ مجرياتها في السابعة مساء، حيث من المتوقع أن يحظى منتخبنا بمساندة جماهيرية كبيرة من عشاق اللعبة الذين ينتظرون المواجهة بشوق بالغ.
ويتطلع منتخبنا لتحقيق الانتصار الرابع توالياً ومواصلة صدارة المجموعة والاقتراب أكثر من ملامسة حلم التأهل للمونديال الذي شارك به مرة واحدة في مونديال تركيا 2010.
ويحتل منتخبنا قبل مواجهة اليوم صدارة المجموعة برصيد (6) نقاط، مقابل (5) للبنان و(4) لسوريا و(3) نقاط للهند، علماً أن تعليمات الدور الأول تشير إلى تأهل أول (3) منتخبات من المجموعات الأربعة إلى الدور الثاني (الدور الحاسم) حاملة معها رصيدها من النقاط التي حصلت عليه في الدور الأول.
ويمر منتخبنا الوطني بحالة ممتازة تحت قيادة المدرب سام دغلس محققاً علامة كاملة في المجموعة الثالثة الذهاب بـ(3) انتصارات على سوريا 109 – 72 ولبنان 87 – 72 والهند 102 – 88 مقابل فوز وحيد لسوريا على حساب الهند 74 – 57 وخسارتين أمام منتخبنا الوطني 72 – 109 ولبنان 63 – 67.
ويبرز من منتخبنا الوطني اللاعبون محمد شاهر واحمد حمارشة ومحمود عابدين وموسى العوضي وأمين أبو حواس ومالك كنعان ويوسف أبو وزنة والمجنس دار تكر الذي يتصدر قائمة الأكثر تسجيلا للنقاط في التصفيات الآسيوية بعد ثلاث جولات برصيد (65) نقطة، سجل منها (32) أمام المنتخب اللبناني و(18) نقطة في اللقاء الأخير أمام الهند.

ترتيبات خاصة
أعد اتحاد كرة السلة ترتيبات خاصة لهذه المباراة وقام بحملة إعلانية موسعة منذ عدة أيام تهدف إلى حشد الجمهور وتشجيعهم على حضور اللقاء في الصالة التي تتسع لما يقارب (7) آلاف مشجع، وستفتح أبواب صالة الأمير حمزة قبل انطلاق صافرة البداية بساعتين حيث حدد الإتحاد سعر تذكرة الدخول بدينارين لكافة الدرجات.
كما ينتظر أن يحظى المنتخب السوري بمؤازرة جماهيرية كبيرة من أبناء الجالية السورية المقيمين في الأردن.
عدد المشاهدات : [ 599 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .