الميدان الرياضي : الفيحاء يطالب بمعاقبة الأهلي
التاريخ : 2018-02-25

الفيحاء يطالب بمعاقبة الأهلي

طالب محمد الدهش، نائب المشرف على كرة القدم، في نادي الفيحاء السعودي، اليوم السبت، رابطة دوري المحترفين، بالتدخل لحفظ حقوق الفريق، بعد "استفزاز" لاعبي الأهلي له.

وكانت مناوشات قد حدثت، بين لاعبي الفريقين، فور انتهاء المباراة، لا سيما بين سامي الخيبري، مدافع الفيحاء، وعبد الفتاح عسيري، لاعب أهلي جدة، بسبب احتفال الأخير بالتأهل، أمام مدافع الخصم.

وقال الدهش، في تصريحات إذاعية: "كنا متقدمين حتى الدقيقة 84، حينما تعادل الأهلي، واستعدنا تقدمنا في الوقت الإضافي، لكن قلة التركيز تسببت في تلقينا هدف، خلال الدقائق الأخيرة مجددًا، ثم غاب عنا التوفيق في ركلات الحظ، ونقول مبروك للأهلي، وحظ أوفر لنا".
 

وأضاف: "راضون كمجلس إدارة على اللاعبين، ويكفي الحزن الشديد الذي كانوا عليه، بعد خسارتهم أمام فريق بحجم الأهلي، وهذا يكفي".

وعن مناوشات ما بعد المباراة، قال: "لا تعليق، وننتظر من المسؤولين في الرابطة، أن يأخذوا حق لاعبي الفيحاء، نحن من جانبنا باركنا للنادي الأهلي، إدارة ولاعبين، لكن ما حدث من بعض لاعبيهم، لا يمت للرياضة بصلة".

عدد المشاهدات : [ 863 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .