الميدان الرياضي : محنة بيرنارديسكي وسحرة بينيفينتو الأبرز بصحف إيطاليا
التاريخ : 2018-02-25

محنة بيرنارديسكي وسحرة بينيفينتو الأبرز بصحف إيطاليا

تناولت الصحف الإيطالية، وضعية نجم يوفنتوس وجناحه الدولي الإيطالي، فيديريكو بيرنارديسكي، حيث توقعت أن تتفاقم الإصابة، وأن يجري اللاعب عملية جراحية في الركبة، ستجعله يغيب لمدة أطول عن السيدة العجوز.

وكتبت صحيفة كورييري ديلو سبورت في صدر صفحتها الأولى، عن مواجهة ميلان وروما هذا المساء: "ليلة الهداف الصغير، ومواجهة بين الواعدين أوندير وكوتروني .. دي فرانشيسكو يبحث عن الفوز الرابع له على التوالي في الدوري، وجاتوزو يريد مواصلة الصعود".

أما عن انتصار إنتر ميلان على بينيفنتو فكتبت الصحيفة: "أجراس الديربي ترن، الإنتر يفوز بصعوبة على بينيفنتو بهدفي سكرينيار ورانوكيا، ومدرب الإنتر سباليتي: الآن تركيزنا في مواجهة الروسونيري في الديربي".
 

وكتبت أيضًا عن خطر غياب نجم يوفنتوس بيرنارديسكي لمدة طويلة، بعد أن اعترف أليجري: "هناك نسبة كبيرة للتدخل الجراحي، وغيابه لفترة أطول".


من جانبها، أكدت صحيفة توتو سبورت الأخبار السيئة ليوفنتوس، حيث كتبت على صدر صفحتها الأولى: "بيرنارديسكي، وخطر خضوعه لعملية جراحة، إذا لم يتم حل المشاكل الخاصة بإصابته في الركبة، فإن التدخل الجراحي سيكون ضروريًا".

وتطرقت لفوز إنتر على بينيفنتو في افتتاح الجولة 26: "سكرينيار ورانوكيا ينقذان الإنتر، وجاتوزو يصرخ قبل مواجهة روما الليلة: هى فرصة للصعود للأمام واختبار أنفسنا".



أما صحيفة لا جازيتا، فعنونت: "إنتر يوقف عمل سحرة بينيفينتو، بينيفينتو سيطر لمدة ساعة على اللقاء، وسكرينيار ورانوكيا وجدا الحل".

كما تناولت موقف يوفنتوس قبل مواجهة أتالانتا: "أليجري يعيد اكتشاف ماندزوكيتش كرأس حربة، وهل يخضع بيرنارديسكي لعملية؟".

كما توقعت تحولًا مفاجئًا قد يحدث في سوق الانتقالات الصيفية القادمة: "بيبي رينا مع الروسونيري، في حالة خروج جيانلويجي دوناروما، فإن الحارس الإسباني سيرحل لميلان، ومواجهة تركية ما بين أوندير وتشالانوجلو في قمة الليلة".



عدد المشاهدات : [ 1325 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .