الميدان الرياضي : الوحدات أكثر المستفيدين والهبوط يهدد نصف فرق المناصير !!!
التاريخ : 2018-02-25

الوحدات أكثر المستفيدين والهبوط يهدد نصف فرق المناصير !!!

خاص
استفادت فرق الوحدات واليرموك والعقبة أكثر من غيرها مع نهاية الجولة "16" من دوري المناصير, فالوحدات ابتعد في الصدارة كثيرا على أقرب مطاردية بعد فوزه الوحدات على الرمثا بهدف دون رد, فاصبح رصيد المتصدر "37" نقطة مقابل "32" للرمثا, وبالتالي اصبح الوحدات قريبا من اللقب لاسيما أنه تخلص من أبرز العقبات في جولة الاياب وهي فرق الفيصلي وشباب الاردن والرمثا وعليه مقابلة الجزيرة في الجولة الاخيرة.
نتائج الجولة التي جعلت صدارة الوحدات في أمان لجولة قادمة جعلت وصافة الرمثا في خطر كون الفاصل النقطي بينه وبين الجزيرة الثالث في الترتيب نقطة واحدة فيما يبتعد ب"3" نقاط عن الفيصلي ويلتقيان في الجولة القادمة.
على صعيد اخر استفاد اليرموك والعقبة من نتائج الجولة واقتربا من الفرق الاخرى وبالتالي أصبح الصراع على الهبوط قويا وشرسا , فالعقبة بعد فوزه على المنشية "2-0" رفع رصيده الى "13" نقطة واليرموك تجاوز الاهلي بذات النتيجة رافعا رصيده الى "11" نقطة, مما شكل ضغطا على فرق الحسين اربد ومنشية بني حسن وذات راس ولكل منهم "15" نقطة وللبقعة "16" نقطة, وبالتالي فقد نشهد تغيرات في المواقع في الجولة القادمة في حال خسارة من الفرق اصحاب الرصيد "15" نقطة وفوز العقبة.
وساهمت نتائج الجولة "16" بتغير وضع طوابق الفرق التي توزعت الى ثلاثة طوابق واضحة , بحيث يضم الاول الفرق المتنافسة على اللقب ويضم الوحدات "37" والرمثا "32" والجزيرة "31" والفيصلي "29", وطابق الوسط ويضف فريقي شباب الاردن " 23" والاهلي "21" , والطابق الثالث للفرق التي تتنافس على الهبوط ويضم "6" فرق وهي البقعة "16" , الحسين اربد ومنشية بني حسن وذات راس "15" , العقبة "13" واليرموك "11".
عدد المشاهدات : [ 6166 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .