الميدان الرياضي : رسمياً .. نابولي يتعاقد مع هيرفوي ميليتش
التاريخ : 2018-02-24

رسمياً .. نابولي يتعاقد مع هيرفوي ميليتش

دعم نابولي صفوفه في ظروف استثنائية بالتعاقد مع المدافع الكرواتي هيرفوي ميليتش، من أجل شغل مركز الظهير الأيسر حتى نهاية الموسم الجاري بعد إصابة الدولي الجزائري فوزي غلام.

 

 

وأعلن نابولي بشكلٍ رسمي عبر رئيس النادي أوريليو لاورينتيس عن ضم الظهير الأيسر الكرواتي هيرفوي ميليتش بعقدٍ يمتد حتى نهاية الموسم الجاري، في صفقة انتقال حر مجانية قادماً من الدوري اليوناني حيث خاض آخر تجاربه مع أوليمبياكوس قبل فسخ عقده.

 

 

ونجح نابولي أخيراً في الحصول على ظهير أيسر جديد في ظرف استثنائي، حيث أن الخيارات أصبحت جد محدودة بعد إغلاق الميركاتو الشتوي، لكن هيرفوي ميليتش سيحل أزمة مركز الظهير الأيسر بعد نهاية موسم الظهير الدولي الجزائري فوزي غلام بسبب الإصابة.

 

 

وكان هيرفوي ميليتش (28 سنة) قد خاض تجربة سابقة في الدوري الإيطالي رفقة فيورنتينا دامت لموسمٍ واحد قبل الانتقال في صيف 2017 إلى أوليمبياكوس مقابل 1.5 مليون يورو، قبل أن يفسخ النادي اليوناني عقده في شهر يناير الماضي لأسباب فنية.

عدد المشاهدات : [ 5332 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .