الميدان الرياضي : "الجوهرة المشعة" يبهر عمرو بركات
التاريخ : 2018-02-24

"الجوهرة المشعة" يبهر عمرو بركات

أبدى المصري عمرو بركات، المحترف ضمن صفوف فريق الشباب السعودي، إعجابه الشديد بالأجواء الجماهيرية في ملعب "الجوهرة المشعة"، بعد مباراة فريقه أمام الاتحاد، في كأس خادم الحرمين الشريفين.

وخسر الشباب أمام الاتحاد بنتيجة 1-3، وودع بطولة كأس الملك من دور الثمانية، في مباراة شهدت حضورًا جماهيريًا اقترب من 58 ألف متفرج.

وقال بركات في تصريحات عقب نهاية المباراة، إنه افتقد الحضور الجماهيري خلال السنوات الماضية في الدوري المصري، مشددًا على إعجابه بأجواء الملاعب السعودية.
 

وأشار بركات، القادم من الأهلي المصري، إلى أن بعض الجماهير المصرية في العاصمة الرياض، تتواجد في تدريبات ومباريات فريقه، من أجل مساندته مع الشباب.

وعن الضغط الملقى على عاتقه خلال الفترة المقبلة، قال بركات: "أعلم أن الضغط يكون كبيرًا للغاية على اللاعبين المحترفين، أمام الجماهير ومجلس الإدارة، لكنني اعتدت على الضغوطات منذ أن كنت لاعبًا مع الأهلي المصري، وبإذن الله سأبذل قصارى جهدي في الفترة المقبلة".

وشدد بركات على ضرورة التركيز في المباراة المقبلة للفريق ببطولة الدوري، التي تجمعه مجددًا بالاتحاد في الجولة 23 من عمر المسابقة.

وأشاد لاعب الشباب في ختام تصريحاته، بمواطنه محمود كهربا مهاجم الاتحاد، مشيرًا إلى أنهما يرتبطان بعلاقة قوية منذ أن لعبا معا في قطاع الناشئين بالأهلي المصري.
عدد المشاهدات : [ 4542 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .